الصالح ينقل تمنيات خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل للجرحى الفلسطينيين في مستشفى الاردن

الصالح ينقل تمنيات خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل للجرحى الفلسطينيين في مستشفى الاردن
عمان - دنيا الوطن

نقل سعادة الدكتور سامي بن عبد الله الصالح سفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بسرعة الشفاء للجرحى الفلسطينيين الذين يتلقون علاجهم في مستشفى الأردن
جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة ، وذلك على نفقة هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة ، والعودة إلى وطنهم سالمين معافين.

جاء ذلك في زيارة نظمها السفير الصالح للمصابين الفلسطينيين يوم الاربعاء 04/02/1436ه الموافق 25/11/2014م ، وقد استقبله سعادة الدكتور عبدالله البشير المدير العام للمستشفى وسعادة الاستاذ عبدالقادر خطاب نائب الرئيس للشؤون المالية والادارية وعدد من طاقم المستشفى.

وقد رافق سعادته في هذه الزيارة سعادة الأستاذ عبدالكريم الموسى المدير الإقليمي لمكاتب هيئة الاغاثة الإسلامية العالمية
بالمملكة العربية السعودية ومندوب من وزارة التنمية الاجتماعية وعدد من وسائل الاعلام في المملكة الأردنية الهاشمية .

واستمع الدكتور الصالح إلى شرح من الأطباء المشرفين على علاج الجرحى البالغ عددهم 24 جريحاً ، مؤكداً أن المملكة دأبت منذ تأسيسها على مساندة الشعب الفلسطيني مادياً و سياسيًا وتساند جهود منظمة التحرير الفلسطينية في السعي لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.

وقال المدير الإقليمي لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في عمان عبدالكريم الموسى في تصريح لوكالة الأنباء السعودية
إنه تم استقبال الدفعة الثانية من الجرحى الفلسطينيين للعلاج في المستشفيات الأردنية وعددهم أربعة وعشرون جريحاً، مشيراً إلى أن الدفعة الأولى من الجرحى قد تم علاجهم وغادروا بحفظ الله ورعايته عائدين إلى غزة الشهر الماضي.

التعليقات