العين للألبان تحصل على جائزة الابداع والابتكار

العين للألبان تحصل على جائزة الابداع والابتكار
أبو ظبي - دنيا الوطن

حصلت شركة ألبان العين على جائزة الابداع المرموقة التي منحتها لها جوائز سيال للابداع على ابتكارها مثلجات كاميلايت الفاخرة من حليب النوق الذي يعتبر بديلا صحيا عن المثلجات التقليدية، يشار الى أن وهذه الجائزة هي الثانية التي تفوز بها الشركة بعد ان كانت قد فازت بها عند تدشينها عام 2011.

وتم تقديم الجائزة للشركة الاماراتية في حفل كبير اقيم على هامش الدورة الخامسة لأسرع المعارض الأغذية والمشروبات والضيافة المتخصصة نموا في المنطقة.  ونظمت سيال الشرق الاوسط والاتحاد للطيران حفل الجائزة الذي عقد في فندق ألوفت أبوظبي، حيث تم تقديم الجائزة للشركة التي طورت منتجا جديدا يعكس الاتجاهات الاستهلاكية العالمية.

و قال كنجستون فيرنانديز، رئيس المبيعات لشركة ألبان العين:" يمثل سيال الشرق الأوسط المنصة المثالية لعرض منتجاتنا و الالتقاء برواد الصناعة في المنطقة و العالم، و نحن نسعى دائما الى الابتكار بمنتجاتنا و الارتقاء بمستوى الجودة، و نحن فخورون بحصول منتجنا على الجائزة، و هو ما يزيد ثقتنا بنجاح المنتج محلياَ و عالمياَ".

وضمت قائمة المنتجات المشاركة 142 منتجاَ وصل منها الى الترشيح النهائي للجائزة 42 منتجا من الاغذية والمشروبات من قبل لجنة من الخبراء الدوليين برئاسة خافيير تيرليت الرئيس التنفيذي للمؤسسة الاستشارية الدولية للأغذية "اكس تي سي وورلد انوفيشن"، وكانت خمس من المنتجات الواردة في القائمة من دولة الامارات.

وتعتمد الجائزة على معايير صارمة تشمل مجموعة واسعة من الفئات الغذائية منها الصحة والطعم والأخلاقيات والملاءمة والشكل فضلا عن مستوى الابتكار في تطوير المنتج بما في ذلك عملية التصنيع والمكونات. وهذا العام عرض سيال الشرق الاوسط منتجات فائزة من منافسات عالمية أخرى عقدت في الصين والبرازيل وكندا وباريس والفلبين.

وعبر تيرليت عن سعادته بالنوعية العالية بالمشاركات التي وصلت الى 142 منتجا للتنافس على الجائزة في معرض سيال الشرق الاوسط هذا العام، مشيرا الى ان الاتجاهات الاستهلاكية العالمية تتحرك بسرعة عالية مما يشجع بالتالي على رؤية هذا الكم الكبير من المنتجات الجديدة والمبتكرة التي تسد الفجوة بين العرض والطلب ومنها المنتج الفائز بالجائزة هذا العام وهي مثلجات حليب النوق كاميلات منخفضة الدسم من ألبان العين.

وأضاف قائلا ان العنوان العريض لمنتجات المعرض الجديدة هذا العام هو الصحة والرشاقة بالتركيز على المكونات الطبيعية مع الحفاظ على مستويات مرتفعة من الرضاء الاستهلاكي، حيث نجحت منتجات شركة ألبان العين في تلبية كافة المتطلبات والفوز بالجائزة المرموقة هذا العام.

وقال محمد جلال الريسي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض ان الابتكار والتنوع والديناميكية هي حجر الاساس في قطاع الصناعات الغذائية بدولة الامارات العربية المتحدة، وجائزة سيال للابتكار هي تشجيع متواصل للشركات العاملة في الصناعات الغذائية على بذل مزيد من الجهود في التطوير وفي تلبية احتياجات الجمهور الاستهلاكي الواسع ودفع القطاع نحو مراحل نمو جديدة.

وستتاح للعارضين وزوار معرض سيال الشرق الاوسط فرصة مشاهدة مجموعة من المنتجات الفائزة من معارض سيال العالمية الأخرى في مرصد الابداع، وهو من الفعاليات العديدة التي ضمها المعرض.

و ينعقد سيال الشرق الأوسط بشراكة استراتيجية مع جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية هو جزء من اكبر شبكة عالمية من المعارض الغذائية المتخصصة تشمل سيال باريس، سيال الصين، سيال كندا وسيال البرازيل.

 واستضاف سيال الشرق الاوسط الذي يختتم اعماله اليوم اكثر من 1000 عارض و650 طاهيا ومشترين من 50 شركة طيران كبرى و27 جناحا دوليا مما يعكس ضخامة ونمو المعرض.

التعليقات