بحضور الهيئة القيادية العليا ..منطقة شهداء الثورة في إقليم وسط خانيونس تعقد مؤتمرها التنظيمي

بحضور الهيئة القيادية العليا ..منطقة شهداء الثورة في إقليم وسط خانيونس تعقد مؤتمرها التنظيمي
غزة - دنيا الوطن
عقدت منطقة شهداء الثورة في إقليم وسط خانيونس اليوم، مؤتمرها التنظيمي الثاني لإنتخاب قيادة منطقة جديدة.

 وتمت الانتخابات بحضور كل من ابراهيم أبو النجا أمين سر الهيئة القيادية العليا، عضو االمجلس الثوري لحركة فتح، والدكتور عبد الله أبو سمهدانة عضو المجلس الثوري لحركة فتح، عضو الهيئة القيادية العليا ومحافظ الوسطى، والسيدة تحرير الحاج عضو المجلس الثوري لحركة فتح ،والدكتور زياد شعث عضو الهيئة القيادية العليا، ومحمود النجار أمين سر حركة فتح في إقليم وسط خانيونس ، ، و بيان الأغا مراقب عام إقليم وسط خانيونس، و محمد أبو داوود أمين سر حركة فتح في إقليم الشرقية ، والسيدة أم ضياء الأغا والعديد من أبناء وكوادر الحركة في إقليم وسط خانيونس

وفي مستهل المؤتمر تم تكليف عبد الله المشني برئاسة المؤتمر ، وكل من سامي العبادلة ، ولنا الفرا نائبان لرئيس المؤتمر.

وقد بلغ عدد أعضاء المؤتمر165عضواً، حضر من بينهم153، فيما تغيب عن المؤتمر 12 عضواً.

وخلال كلمة حركة فتح في إقليم وسط خانيونس رحب الأخ محمود النجار أمين سر الإقليم بالحضور من أبناء وكوادر حركة فتح بالإقليم ، وقال : "إن حرص أبناء حركة فتح في إقليم وسط خانيونس على الحضور للمؤتمر رغم الأجواء المناخية الباردة يؤكد أن حركة فتح لا تزال حركة الجماهير الفلسطينية وهي حركة حية ومتجددة دائماً" مؤكداً التزام حركة فتح في إقليم وسط خانيونس "بقرار قيادة الحركة ممثلةً بالقائد العام الرئيس محمود عباس المتمثل بضرورة إنجاز الانتخابات قبل الموعد المحدد للمؤتمر السابع " ، مشدداً على أهمية الانتخابات في إفراز أعضاء منتخبين ديمقراطياً يمثلون أبناء الحركة في المؤتمر بشكل صحيح، ولديهم مقدرة على العطاء والإبداع وحمل الأمانة والنهوض بالواقع التنظيمي" .

هذا وقد فتح باب الترشح لعضوية قيادة المنطقة الممثلة في تسعة مقاعد، وقد ترشح 17 أخ وأخت، وبعد اكتمال النصاب القانوني ، تمت عملية الاقتراع.

واظهرت نتائج الفرز بفوز كلا من :-

1- ايهاب عبد الحميد العبادلة 119 صوت

2- حسن سويدان 119 صوت

3- عمار المشني 120 صوت

4- عطية الفرا 117 صوت

5- عبد المنعم يوسف العبادلة 117 صوت

6- مروان القدرة 116 صوت

7- ضياء عبدالحميد العبادلة 118 صوت

8- أمل أحمد 117 صوت

9- نعمة ابو بحيري 135 صوت .

وقد عقد أول اجتماع تنظيمي للمنطقة الجديدة وإنتخاب الاخ ايهاب عبد الله أميناً للسر الذي اهدى بدوره الفوز الي الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، والشرعية الفلسطينية وأكد على حرص قيادة المنطقة على النهوض بالواقع التنظيمي .

بدوره أكد اياد نصر القيادي في حركة فتح بغزة ان حركة فتح عصية على الانكسار وهي تجدد العهد والبيعة للاخ الرئيس محمود عباس في معركته المصيرية بالامم المتحدة لانتزاع حقوقنا بانهاء الاحتلال واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد على ان حركة فتح رغم كل الظروف التي مرت بها ورغم كل المحاولات لشق صفوفها ورغم كل المؤامرات لازالت هي الأمل الذي يتطلع إليه الشعب الفلسطيني خلف القيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس.

ومن جهته عبر القيادي المنتخب ضياء العبادلة عن عظيم شكره وامتنانه للكادر الفتحاوي في كافة المناطق وخصوصا منطقة شهداء القرارة على دورهم البارز في انجاح سير العملية الانتخابية .

وأشار الى أن القرارة عانت كباقي المناطق الفلسطينية المنكوبة خلال العدوان الاخير على قطاع غزة والذي استمر لمدة 51 يوم على التوالي ,واعدا بأن تبذل الحركة قصارى جهدها للنهوض بالمستوى التنظيمي في المنطقة.

وطالب بتظافر كافة الجهود من جميع ابناء الحركة للرقي بالعمل التنظيمي وتقديم الخدمات لكافة المواطنين ,منوها الى أن حركة فتح كانت وما زالت طليعة الفصائل الفلسطينية في النضال الفلسطيني المتواصل ضد الاحتلال.

وأهدى العبادلة فوز قائمة "حماة الشرعية الى الرئيس أبو مازن وحركة فتح بكافة قياداتها ,وكافة شهداء القرارة الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في التصدي للعدوان الاسرائيلي والاجتياحات التي تعرضت لها بلدة القرارة على مدار سنوات النضال الفلسطيني ضد الاحتلال.






التعليقات