بنك القدس يقدم اجهزة ومعدات مكتبية لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبه

بنك القدس يقدم اجهزة ومعدات مكتبية لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبه
رام الله - دنيا الوطن
 قدم بنك القدس اليوم الاربعاء أجهزة ومعدات مكتبية لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبه في بلدية بديا بمحافظة سلفيت، كجزء من مساهمت البنك في إطار استراتيجية المسؤولية المجتمعية للبنك.

وتم تسليم الأجهزة بمقر المجلس في محافظة سلفيت، بحضور ومشاركة كل من اياد سلامه رئيس مجلس الخدمات المشترك لاداره النفايات الصلبه في محافظه سلفيت، سليمان طه رئيس بلديه بديا، عايدة طه رئيس قسم الشؤون الاداريه والعلاقات العامه في بلديه بديا، ومدير مكتب بنك القدس في بديا ابراهيم ابو شما بالاضافة الى عدد من الشخصيات الاعتبارية والمحلية في المنطقة.

من جانبه، رحب مدير مكتب بنك القدس في بديا إبراهيم أبو شما بالحضور، وقدم لمحة عامة عن دور البنك في تنمية قطاعات المجتمع المختلفة عبر نشاطاته المستمرة ةتبنيه دوره من خلال مسؤوليته المجتمعية ومشاريعه العديدة، مشيراً إلى الخدمات والمنتجات المصرفية المميزة التي يقدمها البنك لعملائه، ومؤكداً على التعاون المشترك بين البنك ومجلس الخدمات في مختلف المناسبات.

وفي كلمته، رحب إياد سلامه بالحضور معبراً عن شكره وتقديره لبنك القدس على هذه اللفتة الكريمة ومساهماته الفاعلة في دعم مسيرة عمل المجلس ومساندته في أداء رسالته ورفع كفاءة طاقته لتقديم افضل الخدمات في محافظة سلفيت ، آملاً ان تحذو مؤسسات القطاع الخاص حذو بنك القدس في دعمهم.

وفي ذات السياق،  أكد مدير عام بنك القدس سميح صبيح على اعتزاز البنك بتقديم هذا الدعم بما يترتب عليه من آثار إيجابية في تسهيل وتفعيل دور مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة في خدمة ورعاية أبناء البلد، من خلال تزويد المجلس بالوسائل الحديثة التي تمكّنه من إتمام مهته، مشدداً على التزام البنك بتحمل مسؤولياته اتجاه توثيق شراكاته المجتمعية مع المؤسسات الاجتماعية، والبلديات والجمعيات الخيرية بالنظر إلى ما تضطلع به من دور تنموي حيوي في المجتمع.

التعليقات