حركة فتح منطقة عقبة جبر التنظيمية تشكل غرفة طواريء لمواجهة المنخفض الجوي

حركة فتح منطقة عقبة جبر التنظيمية تشكل غرفة طواريء لمواجهة المنخفض الجوي
رام الله - دنيا الوطن
محمد جواد - شكلت حركة فتح منطقة مخيم عقبة جبر التنظيمية مؤخرا غرفة طواريء لمواجهة المنخفض الجوي الذي يجتاح المنطقة خاصة وان دائرة الارصاد الجويه ناشدت المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من تداعيات هذا المنخفض خاصة في المناطق العرضة للسيول والاوديه .
من جانبه اوضح نائل ابو العسل أمين سر حركة فتح لمنطقة مخيم عقبة جبر التنظيمية بأن اللجنه التنظيمية اخذت كافة التدابير اللازمه لمواجهة المنخفض الجوي على نطاق منطقة المخيم بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتقديم المساعده لاهالي المخيم في حال حدوث اي طاريء لا سمح الله .
وناشد ابو العسل كافة المواطنين التقيد بالتعليمات الصادره من الجهات الرسمية فيما يتعلق بالتعامل مع المنخفض الجوي حرصا على سلامتهم وسلامه عائلاتهم خاصة التعليمات الصادره من الشرطه والدفاع المدني .
وطالب ابو العسل المواطنين وفي حال حدوث اي مشكله الاسراع بالاتصال مع الجهات الرسمية او على لجنة الطواريء المشكله في مخيم عقبة جبر .وكان عدد من اعضاء اللجنه التظيمية قاموا بجوله ميدانية مساءا لتفقد احوال السكان في المخيم خصوصا اصحاب المنازل المقامه من اللبن والزينكو للاطمأنان على اوضاعهم وتقديم المساعده لهم .
وكانت حركة فتح في منطقة عقبة جبر قد اصدرت بيانا طالبت فية الاهالي والسكان بأخذ الحيطة والحذر جراء المنخفض الجوي العميق الذي يجتاح المنطقة والتقيد بالتعليمات الصادره من الجهات الرسمية في حال حدوث اي طاريء لا سمح الله .

التعليقات