الكادر الفتحاوي في غزة: "فتح" لا تقبل النقاش في شرعيتها بقيادة الرئيس عباس

الكادر الفتحاوي في غزة: "فتح" لا تقبل النقاش في شرعيتها بقيادة الرئيس عباس
رام الله - دنيا الوطن
قال الكادر الفتحاوي في غزة، اليوم: إن حركة "فتح" لا تقبل النقاش في شرعيتها بقيادة القائد العام الرئيس محمود عباس.

وأكد الكادر في اجتماعه الثاني الذي عقده في المدينة، أن حماية حركتنا الغلابة "فتح" الديمومة، هي حماية لشرعية الرئيس وعدالة قضيتنا الوطنية. محذراً وبلهجة شديدة، من محاولات سرقة الحركة، من قبل اشخاص مأجورين لتحقيق مصالح خاصة تتعارض والشرعية الوطنية والفتحاوية.

ونبه الكادر الى خطورة المشاريع المشبوهة التي تحاك حالياً لحرف الحركة عن بوصلتها الوطنية، من خلال تنفيذ اجندات لصالح مأجورين ومطرود من الحركة. مجدداً ألتزامه بالشرعية الوطنية والفتحاوية ممثلة بالرئيس عباس، لأن صوت "فتح" الشرعي لا يستطيع أحد ان يسكته.

ورفض المجتمعون ما آلت إليه الاوضاع التنظيمية في القطاع، في ظل الهيئة القيادية الحالية، داعين  قيادة الحركة، خاصة السيد الرئيس، إلى العمل على وضع حد لتجاوزات الهيئة.

وناقش الكادر التنظيمي الاوضاع السياسية الراهنة، في ظل الهجمات الإسرائيلية  المتكررة على أهلنا في القدس، مؤكداً على دعمه ومساندته لخطوات السيد الرئيس بالتوجه إلى مجلس الأمن، لانتزاع قرار اممي بوضع جدول زمني لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي على الاراضي الفلسطينية.

وناقش الكادر أوضاع الحركة في القطاع، وعمل الهيئة القيادية الحالية على دعم التجنح وتنفيذ قرارات أميرهم المطرود. وتم تشكيل لجان لتنظيم عمل الحركة، خاصة فيما يتعلق بالانتخابات،  ومدى توافقها والنظام الداخلي للحركة.

التعليقات