الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ينظم وقفة تضامنبة مع القدس

رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع السعب الفلسطيني ،ودعما للقدس في مواجهة التهويد ,نظم الاتحاد العام للمراة الفلسطينية وقفة تضامنية امام مكتب مدير الاونروا في مخيم البداوي .

 حضرها ممثلو الفصائل والموسسات وحشد من النساء والقيت في الاعتصام كلمة باسم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الشمال القاها القيادي في الجبهة الديمقراطية وامين سر الفصائل عاطف خليل ، حيا نضال وصمود ومقاومة شعبنا في القدس والضفة وغزة وهم يواجهون باجسادهم العارية الاحتلال وقطعان مستوطنبه ، 

ودعا خليل اي وضع استراتيجية فلسطينية متكاملة ، وتشكيل حكومة وحدة وطنية وتفعيل وتطوير المقاومة الشعبية في القدس والضفة للوصول الي انتفاضة فلسطينية ثالثة . 

ونقل المعركة مع الاحتلال الي المحافل الدولية والدخول الي كافة مؤسساتها لمقاضات قادة الاحتلال علي جرايمهم بحق شعبنا الفلسطيني .

ودعا خليل الي دعم نضال شعبنا في لبنان من اجل العودة تطبيقا للقرار الدولي رقم 194 نقيضا للتوطين والتهجير ، ودعا الي وقف الحملات الاعلامية ضد المخيمات مطالبا من وسائل الاعلام توخي الدقة في نقل اخبار المخيمات .

ثم القت زينب هنداوي كلمة باسم اتحاد المراة اكدت علي معاني المناسبة ودعت الي رص الصفوف وانجاز الوحدة الوطنية ، ومعالجة المشكلات المشكلات الاجتماعية والحياتية ااهلنا في مخيمات لبنان ، وحيت صمود اهلنا في فلسطين

التعليقات