نور كابيتال تطلق خدماتها للتداول الإلكتروني

نور كابيتال تطلق خدماتها للتداول الإلكتروني
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة نور كابيتال عن انطلاقة جديدة لخدماتها للتداول الالكتروني على المنتجات المالية المتنوعة من خلال أحدث منصات التداول الالكترونية. وقد أطلقت نور كابيتال اسم" نور جلوبال ماركتس" على هذه الخدمات يرافقها شعار " أودع محليا وتداول عالميا" وذلك لتلبية جميع احتياجات عملائها، وتوفير التكنولوجيا المتقدمة لهم مع ضمان الأمان والجودة.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الإدارة السيد عبد الجبار الصايغ ان هذه الخدمات ستساهم في تعزيز مجموعة الخدمات المالية المتنوعة التي تقدمها نور كابيتال لقاعدة عملائها في منطقة الخليج، وتمثل قيمة إضافية لكثير من الفرص الاستثمارية والمنتجات الهامة التي تسعى الشركة لإطلاقها في المستقبل القريب.

وقال الصايغ ان نور كابيتال هي شركة مساهمة خاصة وأحد بيوت الاستثمار المرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الامارات العربية المتحدة، وتوفر تشكيلة واسعة من الخدمات الرئيسة، تضم إدارة الأصول وخدمات الاستثمار المصرفية والملكيات الخاصة وإدارة الثروات والخزانة ومنتجات الاستثمار واعمال الوساطة المحلية والدولية.

ومن جانب اخر اكد رئيس العمليات التنفيذي في شركة نور كابيتال السيد محمد غوشه بان" نور جلوبال ماركتس" التي تفخر الشركة بتقديمها جاءت استجابة لحاجة العملاء الملحة لوجود شركة محلية متخصصة ومرخصة بتوفير خدمة التداول على العملات والسلع والمعادن وعقود الفروقات بالأسواق العالمية مع توفير ميزة الإيداع في البنوك المحلية وبالتالي سهولة السحب والايداع بسهولة وامان.

هذا وتوفر نور كابيتال عدة منصات للتداول منها منصتا التداول الالكتروني" ميتا تريدر 4" و" نور تريدر" التي تتميز بسهولة الاستخدام والدقة مع وجود منصات أخرى متخصصة لتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء. تقدم خدمات" نور جلوبال ماركتس" مجموعة محترفة من الموظفين ووسطاء التعريف .

التعليقات