الشيخ علي ياسين يدين الاعتداء على منزل آية الله الشيخ البحريني عيسى قاسم ويهنىء المقاومة باستعادة الأسير عياد

رام الله - دنيا الوطن
أعلن رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين في بيان له اليوم : اننا  نتوجه أولا" بتحية اكبار للشعب البحريني في ثباته واستمراره في المعارضة السلمية وصبره .

وقال : ان هذه المعارضة التي أظهرت هزالة انتخابات السلطة التي تجاوزت كل الحدود القانونية والانسانية في قمعها وظلمها حتى فقدت صوابها واعتدت على منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم ،  وهذا اعتداء على القيم والقوانين ويكشف ان النظام في البحرين فقد صوابيته بهذا العمل الذي تعجز كل عبارات الادانة عن توصيفه .

أضاف الشيخ علي ياسين : اننا نطالب كل منظمات الحقوق الانسانية والأحرار بالعالم بادانة جرائم حكام البحرين والوقوف مع الشعب البحريني الثائر والمسالم حتى تحقيق حلمه في ديمقراطية عادلة تحقق المساواة بين المواطنين في الحقوق والواجبات .

من جانب آخر تقدم الشيخ علي ياسين بالتهنئة من المقاومة الاسلامية بشخص قائدها صادق الوعد ومحطم اسطورة الجيش الصهيوني  الذي لا يقهر والمحافظ على وحدة وكرامة لبنان والحامي للأرض والشعب الأمين على الدماء والأوطان سماحة السيد حسن نصرالله بعودة ابن المقاومة عماد عياد سالما"

وتمنى ان يتم  تحرير أبنائنا العسكر الأسرى ،   مطالبا" كل القوى والدولة والمنظمات ان لا تدخر جهدا" حتى تحرير العسكريين المخطوفين عند التكفيريين .

.وأعرب  الشيخ ياسين عن أمله في أن يتحرر القرار السياسي في هذا البلد الذي أفسدت السياسة فيه كل شيء حتى صار مهددا" بالانهيار لولا وجود أكثرية شعبية تحتضن جيشا" وطنيا" ومقاومة عاهدت الله  ، وتدت في الأرض اقدامها ،  وأعارت الله جمجمتها ،  أخرجت العدو الصهيوني ذليلا" ومنعت التكفيريين من التمدد الى لبنان من خلال دفاعها الاستباقي في يوم القصير الى أن يزول هذا الخطر الصهيوني والتكفيري .

التعليقات