زيارة وفد من اتحاد صناعة الحجر للمركز الوطني للسلامة والصحة المهنية في جامعة بوليتكنك فلسطين

زيارة وفد من اتحاد صناعة الحجر للمركز الوطني للسلامة والصحة المهنية في جامعة بوليتكنك فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز الحجر والرخام زيارة ميدانية لاتحاد صناعة الحجر والرخام للمركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في جامعة بوليتكنك فلسطين، حيث مثًل الاتحاد المهندس ماهر حشيش المدير التنفيذي لاتحاد صناعة الحجر والرخام ورافقه مدير مكتب الاتحاد في مدينة الخليل السيد وسام الطروة.

وكان في استقبالهم نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، ومدير مركز التكامل مع الصناعة المهندس نزار عمرو، ومدير المركز الوطني للسلامة والصحة المهنية المهندس نافذ الشعراوي، ومدير مركز الحجر
والرخام المهندس جواد الحاج، حيث تم الترحيب بالحضور وعمل جولة ميدانية في مختبرات المركز الوطني للإطلاع على التجهيزات والمعدات التي تتوفر في المركز.

وهدفت الزيارة إلى تفعيل العلاقة بين مراكز خدمة المجتمع في الجامعة واتحاد صناعة الحجر والرخام من خلال تقديم خدمات متنوعة للقطاع في مجال السلامة والصحة المهنية والتدريب والتعليم المستمر وغيرها، وتم التوافق على بعض الخدمات والنشاطات التي من الممكن تقديمها من خلال مركز الحجر والمركز الوطني لقطاع صناعة الحجر والرخام والذي يعتبر القطاع الأهم والأكبر في فلسطين وفي مدينتي الخليل وبيت لحم على وجه التحديد.

كما تم بحث سبل تفعيل دور مركز الحجر والرخام في مجال تقديم خدمات متنوعة لهذا القطاع بما يؤدي إلى تطوره وازدهاره وزيادة تنافسيته على الصعيدين المحلي والدولي.

التعليقات