تسريب صور صادمة للممرضة الإيطالية المتهمة بقتل 38 مريضاً

تسريب صور صادمة للممرضة الإيطالية المتهمة بقتل 38 مريضاً
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الديلى ميل البريطانية صورا صادمة للممرضة الإيطالية “دانيالا بوجيالى” المتهمة بقتل 38 من مرضاها، وتعرض الصور “بوجيالى” وهى تبتسم بسعادة إلى جانب جثث لمرضى بعد الانتهاء من قتلهم.

وكشفت التحقيقات بعد الانتهاء من عملية تشريح لجثة مريضة من ضحايا “بوجيالى” أنها تعرضت لجرعات ضخمة من مادة كلوريد البوتاسيوم القاتلة، والتى تختفى بعد حقنها داخل الجسد خلال يومين.

وكانت السلطات الإيطالية قد قبضت على “بوجيالى” الشهر الماضى بعد الاشتباه فيها، بسبب موت 38 من مرضاها المحتضرين فى ظروف غامضة، معتقدة فى البداية أنها قتلتهم إما بسبب الحاح ذويهم أو بسبب صعوبة الاعتناء بهم.

وتظهر الصورتان اللتان تم نشرهما “بوجيالى” وهى ترفع إبهاميها مبتسمة إلى جانب جثة لمريضة، وصورة أخرى لها وهى تحاكى المريض الميت إلى جانبها بفتح فمها واضعة اصبعها إلى جانبه.

وقد سربت الصور التى التقطت فى شهر يناير الماضى ممرضة عملت مع “بوجيالى” فى نفس المستشفى، زاعمة بأنها اضطرت الرضوخ لطلب “بوجيالى” بتصوريها إلى جانب جثث المرضى بسبب طبيعة الأخيرة العنيفة والانتقامية، حيث اعتادت على إعطاء المرضى أدوية مسهلة فقط لتصعب مهمة الممرضين الذين يأتون بعد انتهاء نوبة عملها.





التعليقات