جامعة النجاح تستضيف بطولتي كرة الطاولة و تنس الريشة للجامعات الفلسطينية

  نابلس - دنيا الوطن
استضافت جامعة النجاح الوطنية أمس، منافسات بطولة الجامعات الفلسطينية لرياضتي تنس الطاولة والريشة، تحت إشراف الإتحاد الرياضي للجامعات، وبرعاية من شركة جوال الراعي الحصري لنشاطات الإتحاد.

 وشاركت معظم جامعات الوطن في البطولة التي انطلقت بعد ظهر الثلاثاء.

وتُوجت جامعة النجاح الوطنية ببطولة تنس الطاولة الفردي والزوجي للإناث، فيما حلت كل من الجامعة العربية والأميركية وجامعة الخليل في المركز الثاني توالياً.

  كما و توجت جامعة أبوديس  بالمركز الأول ببطولة تنس الطاولة فردي للذكور التي حصدها اللاعب مالك زهران بعد فوزها على جامعة بيرزيت التي مثلها طارق أبو ظاهر في المباراة النهائية، أما تنس فردي إناث فقد توجت جامعة النجاح ممثلة باللاعبة سمى أبو ضهير على حساب اللاعبة مريم خلفة لجامعة الأميركية، غير أن جامعة بيرزيت استعاضت عن خسارتها في الفردي بالتتويج ببطولة الزوجي للذكور بعد تفوقها على جامعة خضوري عبر لاعبيها أحمد البشر وشادي خليل اللذان تفوقا على كل من أسامه تايه وأحمد المصري ، وببطولة زوجي إناث كان اللقب لجامعة النجاح أيضا بتفوق اللاعبتين سمى أبو ضهير و عهد ميناوي على لاعبتي جامعة الخليل كل من إخلاص صبارنة و هبة مخامرة.

وحصدت جامعة خضوري كأس المركز الأول لبطولة تنس الطاولة للإناث “فرق” بعد انسحاب جامعة الخليل من المباراة النهائية للاعبة هبة أبو سعدة . وعلى صعيد بطولة الريشة، فقد حصدت جامعة النجاح جائزتي المركز الأول للذكور والإناث، وقد جاء فوز ريشة النجاح للذكور في النهائي عبر لاعبها براء عصيدة على حساب جامعة أبو ديس التي مثلها اللاعب عمر عدوي، بينما جاء تفوق ريشة الجامعة ذاتها للإناث عبر اللاعبة دانية عبد النبي على حساب جامعة بيرزيت التي مثلتها اللاعبة نجاح فلنة.

وقد شارك في تتويج الفرق الفائزة الدكتور عدنان ملحم نائب رئيس جامعة النجاح للشؤون المجتمعية، ورئيس اتحاد الجامعات رافي عصفور ، والدكتور موسى أبو  دية عميد شؤون الطلبة، والدكتور باسل منصور رئيس نقابة العاملين وعميد كلية الرياضة الدكتور عماد عبد الحق وإياد الأطرش مدير شؤون الطلبة .

حكام البطولة : الحكم الدولي إبراهيم صوان، الحكم فارس أبو عيشة، الحكم فؤاد تايه، الحكم موسى دويكات.

 





 

التعليقات