حماس: اعتقال قيادات الضفة لن يخمد جذوة ثورتها

رام الله - دنيا الوطن
أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن اعتقال القيادات الوطنية والميدانية والرموز الفاعلة من أبنائها "لن يخمد جذوة الثورة المتصاعدة في الضفة الغربية".  

جاء ذلك في تصريح صحفي أصدرته في الضفة الغربية ردا على اعتقال قوات الاحتلال القياديين البارزين الشيخ حسين أبو كويك وفايز وردة بعد اقتحام منزليهما في مدينة البيرة قرب رام الله.

 وأشادت الحركة بدور القياديين أبو كويك ووردة في تبني مواقف المقاومة الفلسطينية ورفع لوائها، مؤكدة أن الاعتقالات المتلاحقة لن تفت في عضد أبنائها وقادتها.  

ونوهت الحركة إلى مواصلتها لأنشطتها وفعالياتها المؤكدة على حق شعبنا بالمقاومة حتى دحر الاحتلال وتحرير الأرض الفلسطينية والمسجد الأقصى المبارك من دنسه.

 وقالت حماس إن عناصرها وكوادرها في الضفة الغربية يتقدمون مسيرة العطاء من أجل الأقصى، و"يدفعون فاتورة تحريره جنبا إلى جنب مع كافة الأطر والفعاليات وشرائح المجتمع الفلسطيني المجاهد".  

وأشارت الحركة إلى أن القياديين أبو كويك ووردة الذين سبق أن أمضيا سنوات من الأسر في سجون الاحتلال ضربا أروع الأمثلة في الصمود والثبات على المواقف رغم تزاحم الأزمات.  

ودعت حماس الجماهير الفلسطينية إلى مواصلة حراكها المتصاعد في الضفة الغربية لوضع حد لاعتداءات الاحتلال  ودفع جرائمه عن شعبنا.

التعليقات