وفد من ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني يهنئ الدكتور جهاد شاور بمنصب الجديد

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني بزيارة إلى المستشفى الأهلي مهنئً الدكتور جهاد شاور بتعيينه قائماً بأعمال المدير العام في المستشفى الأهلي, وقد مثل الملتقى كل من رئيس الملتقى السيد محمد نافذ الحرباوي وأعضاء مجلس إدارته السادة: ايمن نيروخ, الياس طه وكاظم حسونة والمدير العام سعد جرادات ومدير العلاقات العامة امجد الاشهب.
حيث كان باستقبالهم الدكتور جهاد شاور, والسيد مروان شاهين عضو الهيئة الإدارية للمستشفى الأهلي والدكتور يوسف التكروري رئيس نقابة العاملين في المستشفى.
كما واستعرض الطرفان أهم الانجازات التي تم تحقيقها على مستوى رفع جودة خدمة المريض الفلسطيني, ومراحل نمو وإزدهار المستشفى منذ إنشائه وحتى اليوم وذلك بفضل مجلس إدارته, والذي لم يدخر جهداً في تأمين احتياجات المرضى ورغم كل الظروف العصيبة التي مرت بها المستشفى خلال الفترة السابقة.
وناقش الطرفان سبل تعزيز الشراكة بين رجال الأعمال وإدارة المستشفى لما فيه خير وصالح للمريض الفلسطيني, وقد أكد محمد نافذ الحرباوي على إكمال مسيرة دعم هذه المنشأة الصحية لما تمثله من أهمية لكافة المرضى وكافة أهالي المحافظة.
وبدوره شكر الدكتور جهاد شاور الوفد على جهود ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني, وحرصهم الدؤوب على دعم المستشفى وكافة مؤسسات القطاع الصحي, وإيلائهم المسؤولية الاجتماعية درجة كبيرة من الحرص والعناية, وان هذا ليعكس الرغبة الحقيقية لدى رجال الاعمال والقطاع الخاص على مشاركة أبناء شعبهم ودعمهم.

التعليقات