عائلة الطفل "ناجي أبو عزب" تناشد الرئيس ووزير الصحة انقاذ حياة ابنهم من الموت

عائلة الطفل "ناجي أبو عزب" تناشد الرئيس ووزير الصحة انقاذ حياة ابنهم من الموت
رام الله - دنيا الوطن

ناشد السيد سليمان أو عزب والد الطفل المريض ناجي ابو عزب "5 شهور" الذي بأمس الحاجة الى زراعة نخاع شوكي الرئيس محمود عباس ووزير الصحة د جواد عواد بتوفير التغطية المالية لعلاج ابنه الذي يرقد حاليا في مستشفى المقاصد بالقدس ليتم تحويله الى مستشفى "تل هشومير" من أجل زراعة نخاع شوكي له.

وأشار والد الطفل الى أن طفله ناجي سليمان أبو عزب البالغ من العمر 5 شهور بحاجة ماسة الى زراعة نخاع شوكي وقد تم تحويله الى مستشفى المقاصد ,الامر الذي يشير الى عدم توفر علاج زراعة النخاع الشوكي في مستشفى المقاصد بالقدس.

ولفت الى أن المستشفى أخبرتهم بأن يجب تحويل الطفل الى مستشفى "تل هشومير" بتل أبيب".

وبعد مراجعة وزارة الصحة تبين أن قسم التحويلات في الوزارة تم رفع اسمه ضمن كشف تحويلات المرضى الى اليونان ,الامر الذي سيمثل صعوبة جمة لعائلة الطفل ,حيث أن جميع أفراد الاسرة سيخضعون الى فحص العينة ليتم أخذ عينة ممن تتناسب مع حاجة المريض.

ونوه رب الأسرة بأنه لا يستطيع السفر ولا أولاده الى اليونان في ظل الاغلاق المتكرر لمعبر رفح والتكلفة الباهظة لنقل كافة الاسرة الى اليونان.

ويناشد أبوعزب الرئيس محمود عباس ووزير الصحة د جواد عواد بأن يتم العمل على تحويل ابنه الطفل البالغ من العمر 5 شهور الى المستشفيات الاسرائيلية .









التعليقات