تربية غرب غزة تختتم بطولة كرة الطاولة

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم غرب غزة – قسم الأنشطة التربوية - بطولة كرة الطائرة للمرحلتين العليا والثانوية بنين وذلك في نادي النصر العربي، حيث انطلقت البطولة بمشاركة جميع المدارس الثانوية والعليا بنين بمديرية التربية والتعليم غرب غزة.

وحضر اختتام البطولة أ. ماهر الخولي رئيس قسم الانشطة التربوية وأ.علاء الجرجاوي مشرف التربية الرياضية وأ.جمال بدوي مشرف النشاط الرياضي والكشفي في مديرية تعليم غرب غزة إلى جانب العديد من معلمي التربية الرياضية في المدارس التابعة للمديرية.

 ورحب أ. ماهر الخولي بالحضور كل باسمه ولقبه مؤكداً على أهمية الرياضة للإنسان حيث تنشط الذاكرة لدي الطلبة وتعطي الفرصة لهم كي يفرغوا الطاقات الكامنة لديهم وصقل شخصيتهم، وبين الخولي أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية التي وضعتها الإدارة العامةللأنشطة التربوية، والتي تهدف إلى تعزيز المواهب والقدرات الذاتية وتنميتها لدى أبنائها الطلبة.

 

وعلى صعيد نتائج المرحلة الثانوية فقد فازت مدرسة فلسطين الثانوية بالمركز الاول وحصولها على الميداليات الذهبية بينما فازت مدرسة أمير المنسيبالمركز الثاني حصلت الميداليات الفضية.

 

أما المدارس العليا فقد حصلت مدرسة النيل على المركز الأول وتوجت بالميداليات الذهبية بينما حصلت مدرسة اليرموك على المركز الثاني وتوجت بالميداليات الفضية.

 

وفي الختام شكرت مديرية التربية والتعليم غرب غزة إدارة نادي النصر العربي لاستضافتها البطولة وتوفير سبل النجاح لها.

التعليقات