"ذهب القابضة" الموزّع الحصري لسبائك "بامب" في السعودية

رام الله - دنيا الوطن
  دخلت كل من مجموعة "ذهب القابضة المحدودة" (Gold Holding Ltd)، أول شركة متكاملة للإستثمار في الذهب وتوفير أفضل خدمات التعدين والتكرير والتجارة والتوزيع في دولة الإمارات، وشركة "بامب" (PAMP S.A) الرائدة في مجال صناعة السبائك في العالم والتي تتّخذ من سويسرا مقراً رئيساً لها، في إتّفاقية شراكة جديدة تصبح "ذهب القابضة" بموجبها الموزّع الحصري لمنتجات "بامب" من سبائك الذهب عالية الجودة التي تزن 100 غرام أو أقل  في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر شبكتها الواسعة من الفروع وقنوات التوزيع البديلة. 

 

وأعرب الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة في مجموعة "ذهب القابضة"، عن سعادته بالشراكة الجديدة مع شركة "بامب" الرائدة في تقديم أعلى مستويات التميّز والجودة في سوق الذهب العالمي، مشيداً بما تقدّمه من منتجات رفيعة المستوى ترقى إلى أعلى المعايير العالمية وفي نفس الوقت تعكس إلتزام الشركة بمسؤوليتها الإجتماعية.

 

وبدوره، قال مروان شكرشي، رئيس مجلس إدارة شركة "بامب": "يسعدنا أن نعمل مع "ذهب القابضة" التي تتّخذ من إمارة دبي مقراً لها وتتمتع بالعديد من المقوّمات والإمكانات التي دفعتنا لاختيارها موزّعاً حصرياً لسبائك الذهب في السعودية التي تعد واحدةً من أهم أسواق الذهب لنا. ونحن نتطلّع قدماً للإستفادة من خدمات "ذهب القابضة" وبالتالي ترسيخ مكانتنا في السوق المحلية والإقليمية." 

 

ومن جهته، أكّد فريدريك بانيزوتي، المدير العالمي لقسم المبيعات وتطوير الأعمال في مجموعة "أم. كي. أس بامب" والرئيس التنفيذي لشركة "أم. كي. أس للمعادن الثمينة" في دبي، على أهمية الشراكة الجديدة بإعتبارها إضافةً نوعيّةً إلى إستراتيجية المجموعة للتوسّع في منطقة الشرق الأوسط. 

 

وتعد "بامب" شركة خاصة قائمة في سويسرا وواحدةً من أكثر الشركات الموثوق بها في مجال تكرير وصناعة وتصميم وتوزيع المعادن الثمينة ومنتجاتها في العالم. وتلتزم الشركة بالإمتثال لمبادئ المسؤولية الإجتماعية والبيئية في تنفيذ أعمالها. وبصفتها جزءًا أساسياً من مجموعة "أم. كي. أس بامب"، تعمل الشركة عن كثب مع مجموعة "أم. كي. أس" الرائدة عالمياً في مجال الخدمات المالية وصناعة المعادن الثمينة. للمزيد من المعلومات عن كلا الشركتين 




ويُذكر أخيراً أن "ذهب القابضة المحدودة" هي شركة قابضة إستثمارية مقرّها في مركز دبي المالي العالمي. وتقدّم الشركة خدمات التعدين من خلال تمويل المشاريع والعمليات ذات الصلة، وذلك عبر الإستثمارات المالية والإتاوات وشراء الذهب، بالإضافة إلى تقديم خدمات التكرير والتعدين عبر محفظتها الواسعة من الشراكات والمرافق الإستراتيجية. كما تعمل الشركة في مجال تجارة الذهب وذلك من خلال شركة "جولد إيه. إي" التابعة لها والتي تتولّى أيضاً توزيع جميع منتجات الشركة. وتملك "ذهب القابضة" حالياً عدّة إستثمارات في منطقة الخليج العربي وتركيا ومصر وأمريكا الجنوبية. لمزيد من المعلومات عن الشركة 

التعليقات