"الباسل للإستشارات" تحصل على جائزة تقدير نظير خدماتها المتميزة للضيوف من كبار الشخصيات

رام الله - دنيا الوطن
 حصلت "الباسل للإستشارات"، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة والعاملة تحت مظلة "مجموعة الباسل"، على جائزة تقدير نظير خدماتها المتميزة للضيوف من كبار الشخصيات والفئة الراقية، الذي يقوم أغلبهم بحجز جناح كامل في الفنادق والمنتجعات. وتم تقدير الشركة لتميزها بأقل نسبة إلغاء حجوزات إلى جانب إعتمادها لنظام متابعة متخصص ساهم في تمتعها بأقل نسبة "عدم حضور أصحاب الحجوزات".

 وتعزز هذه الجائزة متانة الشراكة الجارية ما بين "الباسل للإستشارات" و"فنادق ومنتجعات ذا أدريس"، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات الراقية من فئة الخمس نجوم والتابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة" القائمة في دبي، حيث حصلت الشركة على جائزة تقدير عن فئة "الخدمات المقدمة لضيوف الأجنحة الفندقية ليلا". وأشارت الشركة إلى أنّ تجديد شراكتها مع مجموعة الفنادق الرائدة جاء بهدف الترويج لسلسلة فنادقها في الخليج العربي. وتم توقيع الإتفاقية من قبل سيما باندي، مدير منطقة في إدارة المبيعات والتسويق، عن "فنادق ومنتجعات ذا أدريس"، وعن "الباسل للإستشارات"، باسل الكسم، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة الباسل". وتهدف هذه الإتفاقية إلى دعم عمليات توسيع أعمال الأخيرة وتعزيز حملاتها التسويقية التي تستهدف الأمراء والشيوخ وكبار الشخصيات في السعودية والكويت وقطر.

وقال باسل الكسم: "إنّ "الباسل للإستشارات" هي من أوائل الشركات التي عملت مع "مجموعة إعمار للضيافة". وقد أطلقنا عدة حملات تسويقية على مستوى الخليج العربي للترويج لـ "فنادق ومنتجعات ذا أدريس" و"فندق أرماني" لعملائنا من كبار الشخصيات. وخلال فترة شراكتنا التي إمتدت لما يزيد عن ست سنوات، تمكنّا من تحقيق 50 مليون درهم كعوائد من حجوزات الغرف الفندقية والمآدب المختلفة وحفلات الطعام والشراب. ونحن سعيدون بنجاح "فنادق ومنتجعات ذا أدريس" التي كانت تضم ثلاثة عقارات في العام 2009 وباتت تضم اليوم ستة عقارات. وتتطلع "الباسل للإستشارات" من خلال تجديد هذه الشراكة إلى تعزيز علاقتها مع "فنادق ومنتجعات ذا أدريس" وكذلك تحقيق المزيد من النمو. ونتقدم بالشكر والتحية إلى فريقي العمل في "الباسل للإستشارات" و"إعمار للضيافة" لما قدماه من مجهود كبير خلال تلك السنوات".

 وبموجب شروط تجديد إتفاقية الشراكة، تسعى "الباسل للإستشارات" إلى الإستفادة من نمو وازدهار قطاع الضيافة على مستوى الشرق الأوسط من أجل الترويج لـ "فنادق ومنتجعات ذا أدريس" وخدماتها الرفيعة ومرافقها الممتازة أمام المسافرين من الفئة "الراقية". ووفقاً لـ "منظمة السياحة العالمية" فإنّ الوجهات السياحية في الشرق الأوسط سترحّب بـ 68.5 مليون سائح في 2020 مقارنة بـ 46.4 مليون سائح في 2007، وذلك بزيادة نموٍ قدره 7.2% في حجم السياحة العالمية إلى المنطقة خلال الفترة من 1995 إلى 2019. وتفتح هذه الأرقام آفاقاً واسعة أمام الفنادق والمنتجعات في العالم العربي.

وقالت سيما باندي: "نحن سعداء جداً بشراكتنا مع "الباسل للإستشارات" وتجسد خطوة تجديد الإتفاقية اليوم ثقتنا الكبيرة بإمكانياتهم وخبراتهم. وتوفر "فنادق ومنتجعات ذا أدريس" مجموعة متكاملة من الخدمات الراقية والحصرية لعملائها الكرام بما يساهم في جعل تجربة نزولهم في الفندق والمنتجع تجربة فريدة لا تنسى. وتشهد الأسواق اليوم تنافسية كبيرة، وبالتالي يلزمنا أن نحصل على دعم شريك موثوق به ونعتقد أنّ "الباسل للإستشارات" هو الشريك المثالي الذي يعرف أهدافنا ويمكنه أن يساعدنا في الوصول إلى أبرز العملاء من كبار الشخصيات".

 وتماشياً مع إستراتيجية أعمالها، ستقوم "الباسل للإستشارات" بالترويج للفندق لعملائها من كبار الشخصيات والأمراء والشيوخ في السعودية والكويت وقطر. وتتمتع جميع العقارات المُدارة من قبل "فنادق ومنتجعات ذا أدريس" بأجواء من التفرد والحصرية نظراً لتصميماتها الفريدة ومواقعها الإستراتيجية ومرافقها الممتازة وخدماتها الراقية، مما يعزز من مكانتها كسلسلة فنادق فاخرة أمام المسافرين من كبار الشخصيات.

 

التعليقات