إنهاء الاستعدادات لإطلاق مشروع دعم المواصلات الجامعية

إنهاء الاستعدادات لإطلاق مشروع دعم المواصلات الجامعية
رام الله - دنيا الوطن
 أنهت الكتلة الإسلامية وجمعية الملتقى التربوي في قطاع غزة اليوم الأربعاء 26/11/2014 استعداداتهم لإطلاق مشروع " الوفاء لأهل العطاء " لدعم مواصلات طلاب جامعات وكليات القطاع بدعم وتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي . 

وبين أ. سعيد الحاطوم نائب رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أن المشروع سينطلق ابتداء من يوم السبت الموافق 29/11/2014 وسيستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الأول من جميع مناطق قطاع غزة. وبين الحاطوم أن الطلاب بإمكانهم الاستفادة من المشروع من خلال بطاقة يحصلون عليها من أحد مندوبي الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات القطاع ومجالس الطلاب في الجامعة الاسلامية والكلية الجامعية  .

 وأكد الحاطوم أن هذا المشروع يأتي للتخفيف من الأعباء المادية الكبيرة التى تقع على عاتق الطلاب وذويهم ، مشددا على أن الكتلة الإسلامية لن تتوانى يوما عن تقديم كل ما يمكن أن يساهم في خدمة الطلاب وبالتعاون مع مختلف المؤسسات والجمعيات . 

 ويشار إلى أن الباصات ستتحرك الساعة 7:15 وتنطلق إلى مربع الجامعات " الجامعة الاسلامية ، جامعة الأزهر ، وجامعة الأقصى ، والكلية الجامعية " ، وتغادر الباصات من أماكن تجمعها عند الجامعات في تمام الساعة 2:00 مساء متجهة نحو المحافظات  

التعليقات