الجولة النهائية من بطولة التحمل 24 ساعة 2014 تشهد منافسة قوية بين فريقي "باتلكو" وحامل اللقب "سي. ج

الجولة النهائية من بطولة التحمل 24 ساعة 2014 تشهد منافسة قوية بين فريقي "باتلكو" وحامل اللقب "سي. ج
رام الله - دنيا الوطن
ستعج حلبة "دبي أوتودروم" بالعدائين والسائقين نهاية هذا الأسبوع مع استضافة مضمار "كارتدروم" لسباق الكارتينغ 24 ساعة التقليدي، والجولة النهائية من بطولة التحمل 24 ساعة 2014 برعاية "ميني" (2014 Endurance Championship)، التي ستنطلق في الساعة 12:00 من ظهر يوم الجمعة، في حين سيحتشد صباح السبت أكثر من 12.000 ألف مشارك في النسخة الثانية من فعالية "ركض الألوان" (The Color Run).

وتعد الجولة النهائية من بطولة التحمل حدثاً مميزاً ضمن سلسلة هذه السباقات على مضمار الكارتدروم، حيث تشارك العديد من الفرق العالمية في المنافسة مع أفضل فرق الكارتينغ الترفيهي في دولة الإمارات.

وهذا العام ستكون المنافسة حادة بين فريقي "باتلكو" (Batelco) وحامل اللقب فريق "سي. جي. راسينغ" (CG Racing) للظفر باللقب، الأمر الذي سيضيف مزيد من الإثارة والمتعة على السباق، حيث يطمح فريق "سي. جي. راسينغ" إلى تحقيق الفوز بلقبي فئة "الشركات" و"كأس الأمم".

إلا أن طبيعة الجولة النهائية من هذه السلسلة تضم 12 فريقاً – من أصل 30 مشاركة – قادرين على خلط الأوراق، حيث ستشارك في هذا العام فرق لديها القدرة على إحداث المفاجأة.

وسينطلق المتسابقون- وفق أسلوب سباقات "لو مان"- يوم الجمعة، وبعد مضي 24 ساعة وفي تمام الساعة 12:00 من ظهر يوم السبت سيتم رفع علم نهاية السباق. وستفتح البوابات من الساعة 7:15 صباحاً، حيث ستبدأ التجارب الأولى للسباق في الساعة 08:30 صباحاً وينتهي في الساعة 09:30 صباحاً.   

 وكان المنظمون قد أشاروا إلى أنه "إذا سبق لك وشاركت في فعالية "ركض الألوان" من قبل، فإنك على اطلاع بكل تأكيد على مقدار المتعة التي تميز هذه الفعالية. لذلك، لا تتأخر وتعال مبكراً إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من فعالية "ركض الألوان".
 

التعليقات