رينو كابتور "في الأسواق الفلسطينية "

رينو كابتور "في الأسواق الفلسطينية "
رام الله - دنيا الوطن
كشفت شركة الإمضاء للسيارات وكلاء شركة رينو الفرنسية عن إستعدادها لتسويق سيارة  الكروس اوفر - رينو كابتور - الجديدة  والتي جائت نتاج إحتياجات الأسواق لمثل هذا الطراز من المركبات  حيث تجمع كابتور ما بين الجاهزية والجاذبية والتحكم والتكنولوجيا المتطورة .

تصميم سيارة رينو كابتور الجديدة يتسم بالبساطة ويجمع بين الطابع الحسي والدفئ. والذي يمكن من الإستفادى المثلى من المساحات الداخلية بحيث يجمع بين نمط السيارات رباعية الدفع وحجم السيارات السيدان مع راحة السيارات العائلية.

تتميز النسخة بالطلاء الخارجي الجذاب مع إمكانية الإختيار ما بين الألوان والسقف والتفاصيل الداخلية حيث تآتي هذة النسخة  مع مقاعد مريحة  وقمرة داخلية جذابة.وتحتوي ايضا على نظام الوسائط الإعلامية المتعددة المبتكرةار لينك الذي يعتبر تحديا تكنولوجيا متفوقا من شركة رينو الفرنسية مثمثلة بخيار شاشة لمس مع لوحات متعددة من نظام الملاحة الفعال الى عالم وظائف الوسائط الإعلامية مثل ( ارقام الهواتف ، وأرشيف الموسيقى) لراحة وسهولة  التحكم اثناء القيادة، مع  نظام التحكم المناخي التلقائي ليطفي راحة اكبر من خلال التحكم بحرارة قمرة السيارة تلقائيا ونظام المصابيح للضباب يعطي قيادة امثل في جميع الأحوال الجوية.

كما وفرت شركة رينو الفرنسية سيارة رينو كابتور بنظام دفع أمامي مع أربعة خيارات للمحركات حرصا على إرضاد عملاءها كما في سيارات كابتور العادية.

ما يميز هذه المركبة هي خيارات محركها المختلفة من محرك بنزين TCe Eco Energy بثلاثة اسطوانات سعة ٨٩٨ سم مكعب قوه ٩٠ حصان وعزم دوران ١٣٥ نيوتن متر بمعدل استهلاك ٤.٩ لكل ١٠٠ كلم متر مع ناقل حركة يدوي.محرك بنزين

TCe Eco بثلاثة اسطوانات سعة ١٩٧١ سم مكعب قوه ١٢٠ حصان وعزم دوران ١٩٠ نيوتن متر بمعدل استهلاك ٥.٤ لكل ١٠٠ كلم  مع ناقل حركة اوتوماتيكي.محرك ديزل Eco  dCi Energy بأربعة اسطوانات سعة ١٤٦١ سم مكعب قوه ٩٠ حصان وعزم دوران ٢٢٠ نيوتن متر بمعدل استهلاك ٣.٦ لكل ١٠٠ كلم  مع ناقل حركة يدوي.محرك ديزل dCi Eco بأربعة اسطوانات سعة ١٤٦١ سم مكعب قوه ٩٠ حصان وعزم دوران ٢٢٠ نيوتن متر مع ناقل حركة اوتوماتيكي.

ولضمان خدمة عملاءها في فلسطين عززت الشركة من مركز خدمات ما بعد البيع من خلال تجهيز وتدريب طاقما مهنيا مدربا حاصل على شهادات فنية بترخيص من شركة رينو. وتتوفر هذه الخدمة وقطع الغيار في فلسطين لخدمة عمقتني مركبات رينو. 

التعليقات