المجلس الأعلى للحراك بحضرموت يوصي باستكمال عملية دمج الهيئات ويقر تحضيرات 30 نوفمبر

رام الله - دنيا الوطن
عقد المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة حضرموت أجتماع موسع لهيئة الرئاسة و الهيئة التنفيذية بالمحافظة مساء يوم الثلاثاء 25نوفمبر 2014م ترأسه الأستاذ عبدالعزيز أحمد باحشوان رئيس مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة حضرموت .

وناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية للولوج إلى المرحلة الحاسمة في مسيرة الثورة الجنوبية كما وقف الاجتماع على مناقشة عدد من القضايا الهامة والعراقيل التي تحول دون سلامة عملية الدمج للمجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب .

وقد أتخذ الاجتماع عدد من التوصيات لتسريع عملية الدمج وفي نفس الوقت من شأنها ان تضمن سلامة اجراءاتها على مستوى جميع محافظات الجنوب .

أقر في الاجتماع إعادة النظر في الاتفاقات التي تمت بين لجنة الحوار المنبثقة من مجلس الحراك و مجلس الثورة ، ورفض ترشيح رئاسة المحافظات على ان تتولى كل محافظة اختيار قياداتها حسب توافق بين المجلسين ، وأوصى الاجتماع بتصحيح القرارات الصادرة عن اللجنة المنبثقة بشأن الدمج لهيئة الرئاسة وأعضاء هيئة الرئاسة لتتم مناقشة مستفيضة بحسب ما تم الاتفاق عليه في بيان اشهار الدمج .

كما تم مناقشة وضع مجلس الحراك بالمحافظة مع المجلس التنسيقي وتوج الاجتماع بالوقوف على التدابير الخاصة بالتهيئة لفعالية الثلاثين من نوفمبر في العاصمة السياسية عدن و العاصمة الاقتصادية المكلا .

هذا وقد حضر الاجتماع كل من نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي بمحافظة حضرموت فواز حسن باعوم ، و أعضاء هيئة الرئاسة للمجلس الأعلى للحراك الثوي الشيخ عبد الله راجح اليهري و الأستاذ عقيل العطاس والاستاذ حسن الجيلاني و رئيس الحركة الشبابية و الطلابية لتحرير و استقلال الجنوب فادي حسن باعوم و رئيس الحركة الشبابية و الطلابية لتحرير و استقلال الجنوب بمحافظة حضرموت علي محمد بن شحنة و امين سر الحركة الشبابية و الطلابية بمحافظة حضرموت صلاح الحربي و رئيسة اتحاد نساء الجنوب بمحافظة حضرموت الأستاذة أحلام الحضرمي و القيادية باتحاد نساء الجنوب بمحافظة حضرموت وردة النقيب

التعليقات