أمين سر إقليم وسط الخليل "عماد خرواط " يؤكد على دور حركة فتح بتعزيز التواصل الاجتماعي

أمين سر إقليم وسط الخليل "عماد خرواط " يؤكد على دور حركة فتح بتعزيز التواصل الاجتماعي
رام الله - دنيا الوطن- إكرام التميمي 
استقبل أمين السر عماد خرواط ،يوم أمس الثلاثاء  في إقليم وسط الخليل وفداً من عائلة الشهيد المساعد أول توفيق عصام ابو عفيفة وآل أبو عفيفة في الخليل، وكان في استقبالهم  أعضاء الاقليم أ. عاطف الجمل ، وعيسى  أبو مياله ،والمحامي أمجد أبو عصب ،  والأستاذ سائد ارزيقات ،وعمار الشرباتي وبالتنسيق مع  منسق لجنة العشائر أنور أبو حسين ، وعضو الإقليم يونس جنيد .

و تحدث أمين السر عماد خرواط عن مناقب الشهيد ودوره الوطني والإعلامي كناطق باسم كتائب  شهداء الاقصى بالخليل ، وما كان يتحلى به من التزام تنظيمي ، وتواصله وحبه للجماهير وسعيه الحثيث في المشاركة بكافة الفعاليات الوطنية ، ومرحباً بالحضور ، ومؤكداً على أهمية  دور الإقليم في خدمة المجتمع المحلي في مدينة الخليل بالإضافة إلى دعم عائلات الشهداء والأسرى والجرحى ، ومشيداً بدور كافة وجهاء وعشائر محافظة الخليل ،ومؤكداً ضرورة العمل سوياً وبما يحقق توفير الأمن والأمان وتعزيز سير العدالة وسيادة القانون ، ومشيراً بأننا سنبذل كافة الجهود التي تحقق العدالة للجميع في محافظة الخليل .

ومن جانبهم آل أبو عفيفه عبروا :عن عميق شكرهم وتقديرهم لحركة فتح على الدور الريادي والتي تبذله من أجل خدمة أبناء المحافظة ، ومؤكدين مساندة الإقليم في النشاطات التي من شأنها خدمة المجتمع والمواطن ، وفي ختام الزيارة قدموا درع تكريم لحركة فتح تقديراً واحتراماً لما يبذلوه من رعاية وتواصل جماهيري مع كافة شرائح المجتمع.

وفي سياق منفصل :عقدت حركة التحير الوطني الفلسطيني " فتح " إقليم وسط الخليل اجتماعاً تنظيمياً بحثت خلاله العديد من التوصيات ، وتعزيزاً لدور حركة فتح في التواصل الإجتماعي ، وحفظ سيادة القانون ،وسبل حماية الأمن العام وتفعيل لجنة النظام وعبر برنامج سيتم تحديده لاحقاً لأعضاء لجنة النظام التابعة لحركة فتح وضمن ما تسمح به اللوائح الداخلية لحركة فتح ، والنظام الفلسطيني ومنظومة القوانين .

في البداية : رحب الاخ عمار الشرباتي  منسق اللجنة بالحضور وناقلاً تحيات أمين السر عماد خرواط وكافة أعضاء الإقليم للحضور ، ومثمناً لهم التزامهم التنظيمي وتواصلهم بانضباط ، وتحدث عن عدة خطوات للإقليم منها استعادة نشاط لجنة النظام وتفعيلها  ،لأنها هي الداعم والمساند الأساس للإقليم، والتي ستكون في مقدمة العمل التنظيمي ،وسيعتمد عليها الاقليم في كل مناسباته التنظيميه والوطنية ،وبكافة . النشاطات .

ومن جانبه عضو لجنة الاقليم ومدير مكتبها يونس جنيد :أشار عن كيفية تحقيق نتائج ملموسة وايجابية ومن خلال هذه اللجنة التي تم اختيار عناصرها من الفاعلين والمنتمين لهذه الحركة ، ومؤكداً بأن  تظافر هذه الجهود والعمل كفريق واحد يحقق نتائج طموحه تؤتي ثمارها من خلال عمل منظم يعطي الصورة المثلى لحركة فتح .

وكما تحدث مهند الجعبري عن ضرورة العمل الجماعي ،والحث على شحن الهمم والالتفاف حول الاقليم وبذل الجهود والطاقات من اجل الاستنهاض الدائم بحركة فتح وترتيب الصفوف الداخلية لأبناء الحركة .

وتحدث محمد غازي أن الانتماء والولاء للوطن وللحركة التي قدمت آلاف الشهداء هي صاحبة المشروع الوطني ولولاها لما تحقق جزء من الاماني لتحويل الحلم الى حقيقة وبالجهود المثابرة والماضية قدما نحو الحرية والاستقلال .

وفي الختام :أشار عمار الشرباتي عن ضرورة مشاركة أخوات دلال المغربي ،وأضاف ان هناك 15 اخت تم اختيارهم ليشاركوا في هذه اللجنة ومؤكداً على دورهم  التنظيمي الطليعي ، وقد تخلل الاجتماع العديد من المداخلات والتوصيات من الحضور ،  وعد خلالها الأخوة أعضاء الاقليم بعرضها على أمين السر الاخ عماد خرواط وأعضاء الاقليم لأخذ التوصيات التي تضمن فعالية واستمرارية عمل لجنة الاقليم وحركة فتح على أكمل وجه ، وحتى تحقيق مشروعنا الوطني واستقلال دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف ، وضمن الثوابت الوطنية ومسيرة أبناء الفتح .


  

 

التعليقات