وزارة الشباب والرياضة تبدأ تنفيذ برامج الدعم النفسي للأطفال بنادي الأقصى

رامي أبو شاويش
نفذت صباح اليوم الإدارة العامة للطفولة في وزارة الشباب والرياضة، فعالية للدعم النفسي للأطفال والأمهات ، في نادي الأقصى بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

جاء ذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها الإدارة العامة للطفولة في وزارة الشباب والرياضة وتستهدف الأطفال بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتهدف هذه الفعاليات لتوفير أجواء الأمان والتخفيف من آثار العدوان من الناحية النفسية على الأطفال، وكيفية مواجهة الأخطار والقصف.

وتستهدف هذه الفعالية 30 سيدة اغلبهن من مركز الإيواء المقابل للنادي والذين تهدمت بيوتهم واضطروا إلى اللجوء إلى مراكز الإيواء في مدارس وكالة الغوث .

حضر اللقاء بهاء مطر رئيس النادي ورامي أبو شاويش منسق اللجنة الثقافية والإعلام ،وإسماعيل صيام منسق اللجنة الاجتماعية،وذياب فريج رئيس مجلس الإدارة السابق وعضو الفريق الفني لكرة القدم.

ومن وزارة الشباب والرياضة ناريمان نور الدين من الإدارة العامة للطفولة واشرف ثابت من مديرية الوسطى .

بدوره رحب بهاء مطر رئيس النادي بوفد الوزارة متمنيا مزيدا من التعاون بين النادي والوزارة في شتى المجالات ،

و استعرض مطر مسيرة النادي والانجازات التي حققتها الإدارة الجديدة خلال سنة واحدة على المستوى ا الرياضي والثقافي والاجتماعي .

من جانبها أكدت ناريمان نور الدين من الإدارة العامة للطفولة بأن الوزارة تسعى للمشاركة مع أكبر عدد ممكن من الأطفال والأمهات ، بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الناشطة في مجال الطفولة، بهدف تنفيذ فعاليات مشتركة وبرامج مميزة تخدم الأطفال وتخفف عنهم الأوضاع الصعبة التي يعيشونها،وتساعد الأمهات على تجاوز هذه المشاكل والتعامل بحكمة مع أطفالهن .

التعليقات