متطوعات نادي الفتيات ينفذن زيارة للمرضى في مستشفيات بقلقيلية

متطوعات نادي الفتيات ينفذن زيارة للمرضى في مستشفيات بقلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
نفذت المتطوعات المشاركات في نادي الفتيات التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني/فرع قلقيلية اليوم الثلاثاء الموافق 25/11/2014م زيارة للمرضى في مستشفى وكالة الغوث ومستشفى درويش نزال.

جولة اليوم شاركت بها 10 فتيات من المشاركات في النادي وجاءت كختام لدورة النادي الحالية التي استمرت لمدة ست شهور متواصلة حيث قدمت الفتيات هدية عبارة عن حرام أطفال صوف لكل مريض ومريضة قمن بزيارته في المستشفيات.

وقد بدأت الجولة بزيارة لمستشفى وكالة الغوث حيث كان في استقبالهن الدكتور فهمي حشاش مدير المستشفى والأخت هيام عثمان رئيسة التمريض وقمن بزيارة 15 مريض ومريضة في قسمي الأطفال والولادة بالمستشفى مع تقديم الهدايا.

وبعد ذلك توجهت فتيات النادي إلى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي حيث كان في استقبالهن الدكتور غسان بركات مدير المستشفى وطاقم من المستشفى وقمن بزيارة 27 مريض ومريضة في أقسام الولادة والأطفال والطوارئ مع تقديم الهدايا.

وقد أشارت الجمعية أن الهدف من هذه الزيارات هو بناء جيل جديد من الفتيات المثقفات ليكن سيدات مجتمع في المستقبل لديهن قدرة على العمل التطوعي والتواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع ويكون لهن دور بارز ومهم في عملية البناء.

التعليقات