كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف اللجنه البارلمبيه لذوي الاحتياجات الخاصه

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف اللجنه البارلمبيه لذوي الاحتياجات الخاصه
رام الله - دنيا الوطن
استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم اعضاء اللجنه البارالمبيه لذوي الاحتياجات الخاصة يرافقهم عدد من مملثي المؤسسات الداعمه لفعاليات اسبوع المعاق العالمي والذي يصادق في الثالث من الشهر القادم .

واستقبل الضيوف الرائد اياد دراغمه مديرالعلاقات العامه والاعلام و رحب بهم وقدم لهم شرحا عن الشرطة ودورها في احتضان ودعم المؤسسات المجتمعيه و الوطنية ، وقدم  صباح  ايضا شرحا وافيا عن الكلية وبرامجها المختلفة.

وتجول الضيوف في المبنى الرئيسي الإداري ، وأيضا المجمع التعليمي والترفيهي والصاله الرياضيه ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية .

يذكر ان كلية الشرطة ستسضيف يوما رياضيا للاشخاص ذوي الاعاقة ومن كافة المحافظات وذلك ضمن فعاليات اسبوع المعاق الوطني ويوم المعاق العالمي حيث ستقام مباريات وبطولات وتنافس بين كافة الفرق في مختلف الالعاب بالاضافه الى حفل اختتام الفعاليات على مستوى الوطن حيث ستكون هذه النشاطات برعايه الشرطة بشكل كامل وتقدم الكليه الدعم اللوجستي الكامل لانجاح هذه النشاطات .

وحضر الزيارة النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة  والنقيب على علا من الامن الوطني وصلاح السمهوري  وعدد من الضباط والمشرفين من الكلية


التعليقات