بحضور المحافظ ابو بكر: سليمان طه يتسلم مهام رئيس بلدية بديا

بحضور المحافظ ابو بكر: سليمان طه يتسلم مهام رئيس بلدية بديا
رام الله - دنيا الوطن
اقامت بلدية بديا، اليوم، حفل استلام وتسليم لرئاسة البلدية من رئيسها السابق م . احمد ابو صفية الى الرئيس الجديد سليمان طه ، بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة ومدير عام مديرية الحكم المحلي عبد الكريم سعيد ، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ، وامين سر الحركة في بديا ومدراء الاجهزة الامنية والمؤسسات الحكومية والأهلية والاقتصادية والتعليمية ومدراء البنوك والشخصيات الاعتبارية وموظفي البلدية، وذلك في قاعة جامعة القدس المفتوحة فرع بديا.

في بداية الحفل الذي بدأ بتلاوة ايات من القران الكريم وعزف الحان النشيد الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء رحب ابو صفية  بالحضور شاكرا لهم مشاركتهم ودعمهم، مباركا لخليفته سليمان طه استلام مهام رئاسة البلدية، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه، مؤكدا على وحدة النسيج الداخلي للبلدة ومؤسسة البلدية وتميزها بعلاقاتها الايجابية والواسعة مع مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية داخل المحافظة وخارجها، واستعرض ابو صفية المشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة السابقة اضافة الى المشاريع المستقبلية .

بدوره شكر طه  اهالي بديا على ثقتهم العالية التي منحوه اياها، وكذلك اعضاء البلدية ورؤسائها السابقين على جهودهم المبذولة وما حققوه من عطاء وانجازات خلال الفترة الماضية، مؤكدا استمرار العمل الموحد والمشترك مع الجميع لتطوير البلدة، وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، كما قدم شكره لمحافظة سلفيت ومحافظها ابو بكر ولكافة الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية وخاصة مديرية الحكم المحلي وعلى راسها مديرها العام عبد الكريم سعيد على تواصلهم وتعاونهم ودعمهم الدائم لبلدية بديا .

وفي كلمته نقل المحافظ ابو بكر تحيات السيد الرئيس ابو مازن للحضور، ومباركته بهذه المناسبة، وأعرب عن سعادته وكافة الاجهزة الامنية للمشاركة في مراسم استلام وتسليم بلدية بديا بهذا الشكل الديمقراطي والحضاري، مثمنا كافة الجهود والانجازات التي حققتها بلدية بديا على مدار السنوات السابقة ولغاية الان.
مضيفا ان بديا والتي تعاقب عليها العديد من الرؤساء ومرت بمحطات مختلفة ما كانت لتنهض من جديد لولا الانسجام بين اعضاء المجلس البلدي مما كان له اثرا كبيرا في النجاح الذي تحقق، اضافة الى تعاون المجتمع المحلي وتجاوز الخلافات من اجل الصالح العام مقدما شكره وتقديره لأعضاء بلدية بديا ورئيسها السابق على جهودهم وعطائهم. متمنيا المزيد من النجاح والتوفيق للرئيس الجديد طه في اداء مهامه وخدمة ابناء بلده ومحافظته.

في حين قدم مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم سعيد التهنئة للرئيس الجديد متمنيا له النجاح في حمل هذه الامانة ، مشيدا باداء بلدية بديا وتعاونها التام مع الحكم المحلي في كافة المسائل ، مبينا ان مديريته تتعامل مع بديا وغيرها من المجالس بكل شفافية، وتعتمد مبدأ الشراكة والتوجيه في العمل. وقدم شكره لمحافظ سلفيت والمؤسسة الامنية يف المحافظة لتعاونهم الدائم.

وتخلل الفعالية عرض للتقرير المالي والإداري للبلدية منذ تسلم البلدية قبل عام وما حققته من انجازات ادت الى تنفيذ عدد من المشاريع في جانب البنى التحتية،  قدمه المدير المالي والادراي في البلدية محمد محمود سالم الذي بدوره نقل تهانيه وتهاني الموظفين للرئيس الجديد شاكرا رئيس البلدية السابق على جهوده وخدمته للمصلحة العامة في البلدة.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم رئيس بلدية بديا السابق احمد ابو صفية ونائبه والتوقيع على محضر استلام البلدية بحضور المحافظ ابو بكر وكافة المؤسسات.

التعليقات