محافظ طولكرم يكرم النقيب في الدفاع المدني رائد عوينات لمساهمته في إخماد حريق بالاردن

محافظ طولكرم يكرم النقيب في الدفاع المدني رائد عوينات لمساهمته في إخماد حريق بالاردن
رام الله - دنيا الوطن
قدم  محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل درعاً تكريما للنقيب في الدفاع المدني رائد عوينات وذلك تقديراً لدوره ومساهمته بشكل شخصي في إخماد حريق في المملكة الأردنية الهاشمية أثناء تواجده هناك، حيث أشاد د. كميل بالعمل الإنساني والوطني الذي قام به النقيب عوينات الأمر الذي يدل على الصفة الإنسانية والأخلاقية التي يتمتع بها أفراد وضباط الدفاع المدني الفلسطيني. 

بدوره شكر مسير أعمال الدفاع المدني في  طولكرم  المقدم خالد المصري محافظ طولكرم اللواء د. كميل على تكريمه للنقيب عوينات مؤكداً جاهزية رجال الدفاع المدني للمشاركة في كافة الأعمال الإنسانية التي تؤكد على المهنية العالية لرجال الدفاع المدني حتى عندما يكونوا خارج الوطن، موضحاً أن التكريم يزيد من عزيمة وعمل الدفاع المدني في محافظة طولكرم على وجه الخصوص وفي كافة أنحاء الوطن.

إلى ذلك قال النقيب رائد عوينات إن التكريم يعد لفتة كريمة من محافظ طولكرم اللواء د. كميل ويؤكد على اهتمامه واهتمام القيادة بجهاز الدفاع المدني، موضحاً أنه خلال تواجده على أرض المملكة الاردنية الهاشمية لاحظ تصاعد دخان من أحد المطاعم مع وجود اسطوانات غاز حيث عمل عوينات على تبريدها وقطع التيار الكهربائي عن المطعم لمنع انفجارها الأمر الذي ساهم في الحفاظ على الأرواح وممتلكات المطعم.

التعليقات