محافظة سلفيت ووكالة الغوث تنظمان لقاء دمج بين الشباب والمسنين

محافظة سلفيت ووكالة الغوث تنظمان لقاء دمج بين الشباب والمسنين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت محافظة سلفيت وبالتعاون مع وكالة الغوث الدولية ودار الوفاء للمسنين، اليوم ، لقاءً جمع عددا من المسنين مع مجموعة "شبابنا" الشبابية في سلفيت، بحضور ميسون عثمان مديرة دائرة النوع الاجتماعي، ولميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية ، وريم زيدان مديرة دائرة الشؤون العامة بالمحافظة، ومن الوكالة شريف نصار والمنسقة عبير دويكات .

في بداية اللقاء رحبت عثمان بالحضور ونقلت لهم تحيات المحافظ عصام ابو بكر، مؤكدة اهمية هذا النشاط الهادف الى دمج فئة الشباب مع المسنين، مشيرة الى انه ياتي ضمن سلسلة من اللقاءات المتواصلة التي تنفذها المحافظة ودوائرها المختصة
بالشراكة مع وكالة الغوث، في اطار برنامج تدريب المحافظة لمجموعة شبابنا لكسر العزلة المجتمعية وخاصة لدى المسنين والاستفادة من الخبرات المتبادلة.

بدورها قدمت الريماوي الشكر لكل من وكالة الغوث الدولية ولدار الوفاء للمسنين على جهودهم وتعاونهم الدائم، مبينة ان المرحلة القادمة ستشمل تنفيذ نشاطات مجتمعية كزراعة اشتال وزيارات لمناطق مختلفة من المحافظة.

وتخلل اللقاء تنفيذ تدريبات وتمارين لكسر الحواجز بين الشباب والمسنين، والحديث عن التطوع واهميته في المجتمع قدمتها عبير دويكات.

وفي نهاية النشاط شكر الحضور محافظة سلفيت ووكالة الغوث على تنظيم هذا اللقاء، لاهميته في تقريب وجهات النظر وكسر الحواجز بين فئات المجتمع المختلفة.

التعليقات