منظمة اطباء العالم فرنسا ومؤسسة الاسعاف الدولي تبحث مع الارتباط العسكري سبل التعاون المشترك

منظمة اطباء العالم فرنسا ومؤسسة الاسعاف الدولي تبحث مع الارتباط العسكري سبل التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير مكتب الارتباط العسكري في نابلس المقدم / أسامة منصور "ابو عرب" .. وفد ممثلين عن منظمة اطباء العالم فرنسا ومؤسسة الإسعاف الأولي – المساعدات الطبية الدولية (PU-AMI) الذي ضم كل من السيد / محمود سليم .. مدير المشاريع في منظمة العالم فرنسا في شمال الضفة والسيدة / دينا حشاش .. والسيد / مهند شلبي .. المشرفين على ملف الحماية لمؤسسة الإسعاف الاولي في محافظات نابلس وقلقيلية وسلفيت ، خلال اللقاء جرى استعراض لطبيعة الانتهاكات الاسرائيلية لا سيما اعتداءات المستوطنين بحق المواطن الفلسطيني واستهدافة الاراضي الزراعية والثروة الحيوانية من احل خلق واقع جديد، حيث اكد الجانبين على ضرورة التواصل الدائم في اتجاهين متوازيين هما التواصل من اجل المعالجة الفورية للحدث في حينه وكذلك التواصل مع الارتباط للحصول توثيق احصائي دائم للانتهاكات بكافة إشكالها.

  من جهة أخرى ثمن الوفد دور الارتباط العسكري البارز في مساعدة واثراء عمل المؤسسات الدولية الانسانية لما فيه مصلحة للواطن الفلسطيني وحماية ممتلكاته ومتابعة حقوقه قانونيا .

   حضر اللقاء كل من الملازم / معاذ عمر .. مدير العلاقات العامة والملازم / روان شلباية .. ضابط عمليات DCO والملازم / محمد كميل .. ضابط عمليات DCO  . 

التعليقات