مقيم يغتصب 4 سعوديات تحت تهديد السلاح

مقيم يغتصب 4 سعوديات تحت تهديد السلاح
رام الله - دنيا الوطن
 تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع مقيم برماوي الجنسية (٢٩عاماً)، إثر هروبه في مدينة جدة عقب اغتصابه أربع نساء سعوديات تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتشير التفاصيل إلى أن الجاني درج على العمل في توصيل المشاوير عبر سيارته الخاصة، وكان يتصيد النساء والفتيات من خلال الذهاب بهن لمناطق منعزلة ومنزوية عن الأنظار؛ لكي يقوم بتهديدهن بالسلاح الأبيض واغتصابهن.

وخلال الفترة السابقة سجلت السجلات الأمنية أربع بلاغات اغتصاب بالطريقة والأسلوب نفسيهما، وكذلك تطابق مواصفات الجاني مع البلاغات المقدَّمة من الضحايا، وكذلك هروب إحدى الضحايا وقفزها من السيارة قبل التحرش بها واغتصابها من الجاني.

وحسبما أوردته صحيفة "سبق" أعدت فرق التحري والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة خطتها للإطاحة بالجاني، وتم إلقاء القبض عليه في كيلو 14 بجدة، وجرى التعرف عليه من قِبل الضحايا عبر طابور العرض، كما اتضح من خلال البصمات أن عليه سابقتين، وتم الحكم عليه قبل سنتين، وجرى إبعاده، لكنه عاد بطريقة غير نظامية.


وتولى ملف التحقيق في القضية مركز شرطة المنصور، الذي أحال الجاني لدائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام، في انتظار الحكم عليه شرعاً عقب قيامه باغتصاب النساء تحت التهديد.

التعليقات