منسقية طلاب جامعة عدن تنظم مهرجان كرنفالي حاشد بساحة العروض بعدن أحياء ليوم الطالب الجنوبي

من بشير الغلابي – تقرير: محمد الحسني
نظمت منسقية طلاب جامعة عدن والمعاهد الصحية اليوم ( الاثنين ) بساحة الاعتصام الجنوبي بالعاصمة عدن حفلاُ ومهرجاناً وعرض كرنفالي شارك مئات الطلاب من الجامعة والثانوية بعدن وذلك أحياء ليوم الطالب الجنوبي، وقد تخلل المهرجان
عدة فقرات كالآتي :

النشيد الوطني الجنوبي

وايات من القران الكريم

ووقفة/ الفاتحة على اروح الشهداء

وعرض كرنفالي كبير من طلاب الجنوب شكلوا فيه علم دولة الجنوب بشكل قلب وكانوو الطلاب داخل القلب وكانا العلم بقلوبهم مع اغنية عدن عاصمتي.

وقصيدة شعرية حماسية جنوبية.

وعرض كرنفالي اخر من الطلاب مع اعنية نوفمبر اليوم جانا من غناء اطفال الجنوب.

وفقرة غائية جنوبية حماسية .

كما القت بالمهرجان كلمة باسم منسقية طلاب جامعة عدن والمعاهد الصحية حيت في بدايتها شعبنا الجنوبي الابي الصامد في الساحات والميادين وأن ايمانكم بعدالة قضيتكم وحبكم لوطنكم هو سر ثباتكم وصمودكم وسر الانتصار القريب باذن الله .

ياشعبنا الجنوبي إن طلاب الجنوب الاحرار هم وقود الثورة وهم شعلتها التي لاتنطفي وروحها التي لن تهدا الا بتحقيق مطالب شعبنا التي من اجلها خرجنا بثورتنا وأنهم اليوم بحضورهم يوكدون أن شعب الجنوب بكافة شرائحه سيقف جنبا الى جنب من أجل نصرة شعبنا وتحرير وطننا.

وكما أننا طلاب منسقية طلاب جامعة عدن والمعاهد الصحية نوكد أننا نعمل وسنعمل مع شعبنا الجنوبي على أنجاح كافة الخطوات التصعيدية التي أعلن عنها والتي سيعلن عنها في قادم الايام بكل الوسائل والطرق التي تقتضيها المرحلة التصيعدية
وكما توكد المنسقية دعمها لكافة الجهود المبذولة الساعية الى توحيد الصف الجنوبي والقاضية على الخلافات التي توخر تحقيق الهدف الجنوبي المنشود.

وكما تخدر بنفس الوقت القيادات التي مازالت تقف حجر عثرة في سبيل تحقيق ذلك الهدف وان القيادات التي لا تستشعر بتلك المسئولية الملقاة على عاتقها والتي تتطلب حل كل الاشكاليات والخلافات الناتجة بسبب أختلاف المكونات والاحزاب
وتوكد لهم أن الوطن أكبر من المكونات وأن أرتباط الثورة أعمق من أرتباط المصلحة والاشخاص وان المرحلة تطلب السمو والتضحية فكونو بحجم المسئولية .

وكما تدعو المنسقية مجلس الامن و دول المنطقة الى الاعتراف السريع بمطالب شعب الجنوب والعمل الجدي تحقيق مطالب الجنوبيين المتمثلة بحرية الجنوب واستقلالة كما توكد ان الوقوف الى جانب شعبنا يعني الوقوف الى جانب الحرية والعدالة والوقوف ضده يعني الوقوف الى جانب الظلم والاستبداد.

وكما تجدد دعوتها الى كوادر الجنوب ومفكريه ان المرحلة تطلب توافر توحد جهودهم من أجل إنجاح الحاضر وبناء الغد.

وفي نهاية كلمتها ان منسقية طلاب جامعة عدن والمعاهد الصحية كيان طلابي مستقل لايتبع اي مكون او جهة وانها تقف على مسافات متساوية من كل المكونات الثورية الجنوبية.

المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين والنصر لشعبنا الجنوبي العظيم.

كلمة مسنقية طلاب جامعة عدن والمعاهد الصحية العاصمة عدن ساحة الحرية خورمسكر 24/11/2014.
 

التعليقات