"سند": فحوصات دورية على الإسمنت المورد لضمان الجودة

"سند": فحوصات دورية على الإسمنت المورد لضمان الجودة
رام الله - دنيا الوطن
قالت الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية 'سند'، إنها تُجري فحوصات دورية على الإسمنت المورد إلى مصانع الباطون لضمان مطابقته للمواصفات والمقاييس الفلسطينية المعتمدة فلسطينيا.

وأشارت الشركة في بيان لها الاثنين إلى أنها بدأت منذ شهر نيسان الماضي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد ومؤسسة المواصفات والمقاييس بعمل فحوصات دورية للإسمنت الذي يورد لمصانع الباطون العاملة في فلسطين لتحليلها في المختبرات، لضمان أن يكون ضمن المواصفات والمقاييس الفلسطينية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة لؤي قواس، إن 'سند' وبعد استلام الإسمنت من الجهة الموردة تقوم بأخذ عينات وفحصها في مختبرات معتمدة، ومن خلال مؤسسة المواصفات والمقاييس، ويجري فحص لكل عينة على عمر اليومين وعمر الأسبوع وعمر الثمانية والعشرين يوما للتأكد من جودتها.

وأضاف أن 'سند' تنشر نتائج الفحوصات على صفحة الشركة على الشبكة الإلكترونية بشكل أسبوعي، ليتمكن المهتمون من الاطلاع عليها بشكل دوري.

ودعا قواس مصانع الباطون عند عمل الخلطة في مصانعها، وضع كميات صحيحة من الإسمنت وعمل فحوصات دورية للمواد الأولية الداخلة في خلطة الباطون من حصمة ورمل ومواد مضافة لإنتاج باطون ذي جودة عالية حسب المواصفات الفلسطينية.

وأكد أن الشركة ملتزمة بتوريد الإسمنت حسب المواصفات الفلسطينية، وأن الفحوصات تتم على كافة أنواع الإسمنت المستورد السائب والمكيس، إيمانا من الشركة بأهمية دورها في تطوير هذه الصناعة الحيوية وتذليل جميع الصعوبات التي تواجه تطويرها.

وأوضح قواس أن الشركة تعمل على توطيد العلاقة مع زبائنها بشتى الطرق المتاحة، سواء من خلال الزيارات الميدانية، وعقد اللقاءات الدورية، للتعرف على احتياجات الزبائن وتطوير آلية عمل الشركة وخدماتها بما يؤدي في نهاية المطاف إلى النهوض بقطاع الصناعات الإنشائية في فلسطين.

وأشار إلى أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تطوير عمل مصانع الباطون، للخروج بخلطة باطون ذي مواصفات وجودة عالية، تضاهي ما يتم إنتاجه إقليميا. 

التعليقات