تربية طولكرم تحتفي بالفائزين بالمسابقة الفنية لمدارس عنقود 6

تربية طولكرم تحتفي بالفائزين بالمسابقة الفنية لمدارس عنقود 6
رام الله - دنيا الوطن
منتصر العناني
إحتفت مديرية تربية طولكرم في قاعة المديرية - قاعة المرحوم جمال طريف بالفائزين بالمسابقة الفنية لمدارس عنقود (6) بمشاركة مدارس ذ. ذنابة وبنات ذنابة س.د وزهير المحسن وذكور شويكة س والمسقوفة س.م والعودة س. الخاصة والاقصى منسق العنقود أ. عبد القادر يامين الاساسية الخاصة وبحضور النائب الاداري والمالي ساجي القبج ومجدي ابو  عواد ورئيس قسم الصحة المدرسية وابراهيم ابو بكر رئيس قسم الاشراف وف قسم الصحة المدرسية نائل رداد وآلاء يحيى ومنتصر العناني من قسم النشاطات ومدراء ومديرات المدارس المشاركة  ,

وقد جاءت المسابقة بمناسبة يوم إعلان الاستقلال واستشهاد الرئيس الراحل ابو عمار وكان الهدف الاساسي من النشاط التذكير والحث على أهمية الوحدة الوطنية بالاضافة الى العديد من الاهداف منها تبادل الآراء والافكار بيت مدارس العنقود والتنافس الشريف بيت الطلبة , وقد بدأ الاحتفال بكلمة للنائب الاداري والمالي ساجي القبج والذي تحدث عن اهمية مثل هذه المسابقات وجدواها ,ومؤثراتها شاكرا كل من ساهم في المتابعه وشكر القبج كافة المشاركين والمشاركات ومباركا لهم هذا الفوز .

مجدي ابو عواد رئيس قسم الصحة المدرسية أكد على أهمية هذه المسابقة لم لها من تفاعل كبير بين المشاركين وشكر التربية على الدور الداعم لها للنشاطات والمسابقات وشكر فاطمة سلامة وختام الصريدي  , وتحدث أبراهيم ابو بكر رئيس قسم الإشراف عن المسابقة وأهميتها للطلبة وللأهل الذين تابعوا ابناءهم لتحقيق ذلك لفوز ضمن إصرار هام

 

وفي ختام الإحتفال تم الأعلان عن المدارس الفائزة والتي كرمت وهي بنات نزلة عيسى ث - الطالبة آلاء جميل سليمان/ بنات العدوية ث الطالبة ليان عامر / كفر صور ث .م الطالبة دانا حمزة / بنات رامين ث الطالبة آية منير ظافر / بنات فرعون ث الطالبة كرامة امجد عبد / بنات ابي سلمى الكرمي الطالبة رانية مقبل .

كما وتم في الاحتفال تكريم المديريات والمنسقات والمميزات وكذكل تم تقديم درع من المدارس العنقودية (6) لمديرة التربية نائلة عودة والنائب الإداري والمالي ساجي القبج وايضا درع تقديري لمجدي ابو عواد رئيس قسم الصحة المدرسية وابراهيم ابو بكر رئيس قسم الإشراف , وإختتمت بأخذ الصور التذكارية مع الفائزين مباركين هذا النجاح على أمل اللقاء في فوز آخر و مؤكدين على ضرورة تكريم الفائزين في مدارسهم أمام الطلبة لتحفييز الغير على المشاركة والأبداع .














 

التعليقات