رئيس بلدية طولكرم يبحث والدفاع المدني تعزيز التعاون المشترك

رئيس بلدية طولكرم يبحث والدفاع المدني تعزيز التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
استقبل إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم اليوم الإثنين، المقدم خالد المصري مسير الدفاع المدني في طولكرم والوفد المرافق له بحضور حكيم أبو صفية مسؤول الطواري في البلدية.وذلك لبحث سبل وآليات تعزيز العمل المشترك بين الطرفين خلال فترة المنخفضات وموسم الأمطار.

وأكد رئيس بلدية طولكرم على علاقات التعاون المشتركة والمستمرة والدور التكاملي ما بين البلدية ومديرية الدفاع المدني والأجهزة الأمنية الأخرى في  توفير الأمن والسلامة العامة للمواطنين كافة ، مقدما شكره لما تقدمه مديرية الدفاع المدني من أجل الحفاظ على المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار رئيس البلدية إلى جاهزية بلدية طولكرم بكافة أقسامها وطواقمها ومعداتها وفرق الطواريء الميدانية التابعة لها للتعامل مع كافة الأحداث التي قد تنجم جراء المنخفضات الجوية وموسم هطول الأمطار. مؤكدا إتخاذ بلدية طولكرم لكافة الإحتياطات والتدابير الوقائية بالإضافة إلى استعداد غرفة الطواريء لإستقبال شكاوى المواطنين على مدار الساعة.

 وتطرق رئيس البلدية إلى الحديث عن سلسلة  الإجراءات الإستباقية للبلدية منذ شهر أيلول كتنظيف مجرى وادي التين ووادي الزومر وتهيئة الأودية وعبارات ومناهل تصريف مياه الأمطار بالإضافة إلى إنشاء خطوط تصريف مياه أمطار جديدة.

واستعرض  رئيس البلدية الحملة الدائمة التي تقوم بها طواقم البلدية لإزالة كافة الرايات والأعلام من الشوارع وأسطح البنايات  والتي تشكل خطورة على حياة المواطنيين جراء تطايرها بالإضافة إلى التعاون وبلدية طولكرم على إزالة المظلات العشوائية الخطرة والمخالفة للقانون والنظام العام

ودعا وسائل الإعلام المحلية كافة إلى توخي المصداقية والمعلومة الصحيحة عند نشر أخبار المنخفضات الجوية وعدم تهويل الأحداث  واتباع أسلوب إعلامي متوازن هدفه  خدمة المواطنين وعدم بث الخوف في قلوبهم.

بدوره شكر المقدم المصري بلدية طولكرم على جهودها المستمره وتعاونها الدائم وتقديمها للمساعدة والدعم للدفاع المدني والإتفاق على تخصيص أجهزة إتصال بين الطرفين بهدف توحيد الجهد وسرعة تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وبأقل الخسائر.

 

التعليقات