الشرطة تنظم يوم تدريبي وتعليمي مفتوح في مكتبة أريحا

الشرطة تنظم يوم تدريبي وتعليمي مفتوح في مكتبة أريحا
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم  ومكتبة بلدية أريحا برنامجا ترفيهيا وتعليميا مفتوحا لطلاب مدرسة رواد الغد الخاصة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “ ان الفعاليات شملت محاضرات ولقاءات مع الطلاب وعددهم 30 طالباً وطالبة،  وهدفت لنشر التوعية في صفوفهم والتواصل معهم بطريقه تتناسب مع أعمارهم ,وتقديم عدد من الإرشادات المهمة لهم من قبل ضباط الشرطة" .

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة الى أن هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات تهدف  إلى نشر التوعية في صفوف الطلاب في جميع المدارس وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم والمؤسسات الشريكة معنا وأهمها مكتبة بلدية أريحا حيث أطلقنا العديد من المشاريع المشتركة في مجالات التوعية الشرطية.

واشرف على الفعاليات النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والملازم أول لؤي بالو مسؤول التوعية المرورية حيث قدما للطلاب محاضرات توعيه بالاضافه الى نشاطات ترفيهية تعليمية هادفة تتناسب معهم وأيضا بعض النشاطات التي قدمها مشرفوا المكتبة وبحضور مي هلال مديرة المكتبة وساميه مناصره مسؤولة النشاطات وعدد من المشرفين .

التعليقات