أريحا: مديرية التربية والتعليم وبدو الكعابنة يكرمون شرطة المحافظة

أريحا: مديرية التربية والتعليم وبدو الكعابنة يكرمون شرطة المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار اليوم ومدرسة بدو الكعابنة ومخاتير المنطقة مديرية الشرطة في محافظة أريحا والاغوار.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "أن هذا التكريم يأتي للدور المميز للشرطة والتواصل مع مدرسة بدو الكعابنة في منطقة المعرجات الى الغرب من مدينة أريحا في العديد من الفعاليات والدعم والمساندة  المباشرة  ضمن برنامج وخطة متواصلة على مدى الأعوام الدراسية الماضية والعام الدراسي الحالي".

وتسلم مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة درعاً تقديرياً من مدير التربية الأستاذ محمد الحواش ومدير المدرسة محمود الجرمي، وأشار الى ان التواصل مع المؤسسات  وعلى رأسها التربية  والمدارس هو واجب تؤديه شرطة المحافظة نحو المجتمع وخاصة تلك المناطق البعيدة عن مركز المدينة، وقدم شكره للحواش والجرمي والعشائر البدوية على دورها في تلك المناطق.

ومن جهته عبر الحواش عن اعتزازه بالشرطة وبالشراكة معها خلال السنوات الماضية، حيث أثمر ذلك عن برامج ومبادرات تدعم العملية التربوية وتساندها عبر المساعدة المباشرة معنوياً ومادياً في جميع المدارس، فيما عبر الجرمي عن شكره للدعم والتواصل الدائم مابين طواقم الشرطة والعلاقات العامة فيها مع مدرسته.

وحضر اللقاء الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة وموسى ابو رومي مدير قسم العلاقات العامة في التربية والمختار إزحيمان كعابنة والنقيب إبراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة ويوسف دراغمة المشرف في المدرسة.

التعليقات