مصرع مواطنين بحادث سير في بيت لحم

رام الله - دنيا الوطن
لقي المواطن يسام عبد السلام خليل دبوس 50 عام  من بلدة ترقوميا في الخليل و المواطن سالم طعمه سالم العدم 50 عام   من بيت اولا   مصرعهما فجر  اليوم في حادث سير مروع وقع على الطريق الالتفافي القريب من بلدة زعترة شرقي بيت لحم .


وذكر بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة ان الشرطة  تلقت بلاغا حول وقوع حادث سير على طريق زعترة – تقوع شرقي بيت لحم  بين عدد من المركبات وقد هرعت طواقم الاسعاف لنقل المصابين  وتم اخلاء اربع اصابات لمستشفيات الخليل وبيت لحم واخرى لداخل الخط الاخضر كما تحرك خبراء الحوادث للمكان وباشروا بالتحقيق .
واضاف البيان ان المعلومات الاولية افادت بان سائق مركبة  تقل عمالا كانت قادمه من الخليل باتجاه القدس انحرفت عن مسلكها بعد ان فقد سائقها السيطرة عليها مما ادى لاصتدامها بمركبتين قادمتين في الاتجاه المعاكس مما تسبب بمصرع المواطنين و اصابة عدد  اخر.
وناشد البيان كافة السائقين بضرورة اخذ اقصى درجات الحيطة والحذر اثناء قيادة المركبات وخاصة في ظل الاحوال الجوية السائدة والالتزام بالسرعة القانونية وحسب ظروف الطريق وترك مسافة كافية بين المركبات وعدم استخدام الهواتف النقالة اثناء القيادة والالتزام بالشاخصات والاشارات المرورية للحرص على سلامة مستخدمي الطريق .

التعليقات