محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (67) أسيراً

رام الله - دنيا الوطن
 أفاد نادي الأسير اليوم الاثنين بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (67) مواطناً في الآونة الأخيرة، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتاً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأوضح النادي بأن محكمة الاحتلال في "عوفر" مددت اعتقال كل من الأسرى: عرفات عزام، محمد السواحرة، نشأت حامد، المنتصر بالله أبو سرور، فراس الزرو، أحمد حامد، عاصف حامد، حمزة عمرو، ضياء زعول، محمد عرار.

بينما مددت محكمة الاحتلال في "عسقلان" اعتقال كل من الأسرى: محمود الهشلمون، أحمد شحادة، سيف أبو زينة، خالد النتشة، حمزة عدم، خالد خروب، أحمد جمال، زياد البطران.

ومددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" اعتقال كل من الأسرى: مهند نور، طارق أبو الرب، ممدوح عاصي، أسيد أبو زينة، مهدي حمارشة، مجاهد أبو عمر، محمد بدران، حلمي حمامرة، عمرو حمامرة، محمد أبو عليا.

وأضاف النادي بأن قد مُدد لكل من الأسرى" محمود حامد، موسى حماد، مسلم صوالحي، برهان عاصي، أحمد عليان، هشام عياش، رأفت يوسف، في محكمة الاحتلال في "المسكوبية".

فيما مُدد لكل من الأسرى: أحمد حبيشة، عبد اللطيف مختار، حمزة فريج، أحمد اكبارية، علاء قدوسي، أحمد قط، أمجد نجم، هاني القط، بشار أبو شرخ، باسل حدادة، حافظ أبو شيخة، في محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا".

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "سالم" لكل من الأسرى: ياسمين شعبان، أمجد أبو سفاقة، حمادة صوف، منتصر سروجي، مراد فشافشة، ربيع لوباني، عبد القادر برجيس، علاء عودة، خالد أبو بكر، معاذ عمر، محمد أبو دغيش، يزن حميدي، سمير حميدي، رائد نعالوه، مؤمن حنني، أحمد الشلبي، باجس علي، مصعب عطية، محمد رضوان، عبد الله رضوان، مهند دريدي.

التعليقات