منسق تجمع اللجان والحملة الأهلية يستقبلان وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية

منسق تجمع اللجان والحملة الأهلية يستقبلان وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن

استقبل منسق تجمع اللجان والروابط الشعبية والحملة الاهلية لنصرة فلسطين وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية ابو جهاد علي وهشام مصطفى اعضاء قيادة الجبهة ، وتم البحث في الاوضاع على الساحتين المحلية والاقليمية بشكل عام، والساحة الفلسطينية بشكل خاص، وتداعيات ما يجري في القدس والضفة.

وتوقف المجتمعون امام الهبة الشعبيه في القدس والضفة الفلسطينية بمواجهة الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه ، وما يخطط للمدينة المقدسة من تقسيم زماني ومكاني للمسجد الأقصى ومس عنصري بالمقدسات المسيحية والإسلامية وبتاريخ ومستقبل القدس ، العاصمة الأبدية لدولة فلسطين ، مما يستدعي من جميع الفصائل والقوى تعزيز الوحدة الوطنية وتوحيد الصف الوطني وتعزيز الهبة الشعبية للوصول الى انتفاضة شعبية عارمة في مواجهة الاحتلال ومخططاته ومجابهة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني وقضيته المركزية .

ورأى المجتمعون لقد ظن أعداء فلسطين والأمة، أنهم باستدراج أقطارنا العربية القريبة من فلسطين والبعيدة، إلى الاحتراب الدموي داخل مجتمعاتها وبين مكوناتها، قادرون على تصفية قضية فلسطين وإنهاء تصدّرها لقضايا الأمة كلها، بل ونقل حال الانقسام والاحتراب إلى داخلها، فإذ بالمارد الفلسطيني يخرج من سجن الصراعات والحروب المشتعلة حوله ليتحول إلى مفاجأة الأمة لنفسها، بل مفاجأة العالم كله لذاته.

ودعوا الى أوسع تحرك شعبي عربي وإسلامي وعالمي من اجل نصرة الانتفاضة المتصاعدة في القدس حتى يندحر الاحتلال وتسقط كل مشاريعه ومخططاته وإجراءاته.

وهنأ المجتعمون الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالعملية البطولية التي نفذها الشهداء غسان و عدي أبو جمل من جبل المكبر في القدس في معهدا دينيا يهوديا في معهد “هارنوف” في دير ياسين غربي القدس ،كما اشادوا بالعمليات البطولية التي يقوم بها شباب فلسطين بمعاول وسكاكين ودهس ومقلاع وغيرها من العمليات البطولية التي ينفذها أبطال القدس والضفة الفلسطينية والتي تعتبر ردا طبيعيا على جرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه وشكلا من أشكال المقاومة الشعبية.

واشاد الطرفان بتعزيز العلاقة الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، والمحافظة على امن لبنان والمخيمات الفلسطينية، والتعاون لمواجهة مشاريع الفتن المتنقلة التي لا تخدم الا العدو الصهيوني.

ودان المجتمعون استمرار خطف الجنود اللبنانيين، وعبرا عن تضامنهم مع الجيش اللبناني ، ودعم وحدة لبنان وامنه واستقراره.

التعليقات