الضغط الشعبي: كيف يواجه محافظ الاسماعيلية تلاميذ المدارس بعد اشاراته البذيئة؟

رام الله - دنيا الوطن
طالبت حركة الضغط الشعبى باقالة محافظ الاسماعلية اللواء احمد القصاص على خلفية ما وصفته بالفشل الذريع في ادارة شئون المحافظة، خاصة بعد اهانته لشعب المحافظة بالتلويح لهم بالاشارات البذيئة.

متسائلة عن كيفية قدرة المحافظ الذى يعتبر قدوة على المرور بمدارس الاسماعيلية ومواجهة ابنائنا الطلاب في ظل قيامه بمثل هذه الحركات البذيئة.

كان القصاص قد تولى مهام منصبه بالاسماعيلية قبل نحو عام من الان, ولكن سرعان ما انكشف الستار عن اهدار المال العام للدولة وظهور العديد من قضايا الفساد بالمحافظة.


وقالت نسرين المصرى مؤسسة الحركة ان  المخالفات المالية التى ارتكبها القصاص خلال عام من تولي منصبه بالمحافظة، تعد سببا مباشر للمطالبة باقالته فى اسرع وقت، لتسببه في العديد من قضايا الفساد المالى التى ارتكبها المحافظ والتى باتت واضحة لمواطنى الاسماعيلية.

 واستدلت مؤسسة الحركة على تصريحاتها باهدار المال العام بالوحدة الصحية بمدينة فايد والتى تم افتتاحها منذ ثلاث سنوات، قبل ان يعود المحافظ ويخصص لها مبلغ قدره مليون جنيه لتطويرها بالرغم من عدم حدوث اى تجديدات بالوحدة حتى الان.

واضافت ان الامر لم يتوقف عند هذا الحد بل امتد لقرية نفيشة التى خصص لها المحافظ مبلغ 4 مليون جنيه من اجل المشروعات التنموية ورغم ذلك تحولت القرية الى مقلب كبير لتلال القمامة، بالاضافة الى المبالغ الهائلة التى خصصها لرصف الطرق بالمحافظة التي لم يطرأ على شوارعها سوى اعمال الحفر والتكسير فقط، الى جانب شبهة تورط المحافظ في بيع اراضى الدولة مثلما حدث فى اراضى  فيديكو والملابس الجاهزة التي تم بيعهما بشكل مريب.

ووصفت المصري المواطنين الذين يؤيدون المحافظ بـ "المطبلاتية" خاصة وانهم يقومون بتشوية صورة معارضيه الذين يرون ضرورة اقالته من منصبه بعد واقعة الاشارات البذيئة.

التعليقات