فلسطين تشارك في البازار الخيري الدولي في هانوي

رام الله - دنيا الوطن
 شاركت سفارة دولة فلسطين في العاصمة الفيتنامميه هانوي، إلى جانب العديد من البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى فيتنام ، بالبازار الخيري السنوي الذي ينظمه اتحاد المرأة العالمي، في شهر تشرين ثاني من كل عام. وتأتي مشاركة فلسطين في إطار الفعاليات التي تنظمها السفارة إحياء للسنه الدولية للأمم المتحدة العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني 2014 وكذلك اليوم العالمي الذي يصادف التاسع والعشرين من تشرين الثاني من كل عام

وضم جناح فلسطين في البازار، الذي أقيم بمقر مدرسة الأمم المتحد في هانوي، عددا من الوجبات الشعبية الفلسطينية بالإضافة لمعرض للصور الفوتوغرافية حول العلاقات الفلسطينية الفيتنامية وعدد من المنتجات الحرفية ومطرزات تراثية فلسطينية.

وشارك الطلبة الفلسطينيون الدارسون في الجامعات الفيتنامية عروضا فنية تمثلت بلوحات من الدبكة الشعبية الفلسطينية. وقد شارك سعدي الطميزي، سفير فلسطين، وطاقم السفارة في استقبال زوار جناح فلسطين، وقد لهم شرحا حول اهمية المشاركة في البازار وحرص فلسطين على المشاركة في الفعاليات الخيرية لما لها من دور انساني في مساعدة الجمعيات والمؤسسات الفيتنامية التي تعني بالمرأة والأطفال

 وحظي جناح فلسطين، الذي تشارك فيه سفارة فلسطين للمرة االرابعة على التوالي، وكذلك العرض الفني، باهتمام خاص من قبل زوار البازار، ووسائل الأعلام المتعددة.

 ويشهد البازار السنوي حضورا مميزا من قبل العديد من رعايا الدول المقيمة في فيتنام بالإضافة إلى عدد من سكان العاصمة هانوي، ويخصص ريعه لأهداف إنسانية وخيرية تستهدف مساعدة مؤسسات الأطفال والمرأة في فيتنام .

التعليقات