رئيس مركز دي ا ن ايه للطب التكاملي بالسعديات: ابتكار علاج جديد لإبطاء الشيخوخة

رئيس مركز دي ا ن ايه للطب التكاملي بالسعديات: ابتكار علاج جديد لإبطاء الشيخوخة
رام الله - دنيا الوطن
قال الدكتور نسيم اشرف الرئيس التنفيذي  لمركز / دي أن إي للطب التكاملي / بجزيرة السعديات بأبوظبي ان فريق الاطباء الامريكيين  في المركز نجحوا في استخدام  تقنيات الليزر بدلا من الجراحة في عمليات التجميل .

وذكر في تصريحات صحافية ان المركز اطلق مؤخرا حزمة خدمات طبية  لعلاج جديد ومتطور جدا تم اختباره وتطويره للحد وإبطاء الجوانب البيولوجية للشيخوخة لدى الإنسان.

واكد د.اشرف ان مركز دي ان ايه للطب التكاملي يعتبر فريدا من نوعه على مستوى الامارات ، حيث لا يوجد مركز مماثل له يقدم نفس الخدمات التي تتوفر به.

ولفت الى ان المركز لديه القدرة على فحص جينات ال” دي ان ايه” وعينات الدم واجراء الفحوص في مختبرات متخصصة في الولايات المتحدة الامريكية واعطاء نتائج دقيقة للمتعاملين.

كما يوفر المركز علاجات لمرضى السكري واصحاب الاوزان الزائدة و لامراض القلب والتوتر والاكتئاب و يعمل المركز على علاج الآلام.

واشار الى ان المركز قد افتتح مؤخرا عيادة طاقة متخصصة لاستخدام الطب الياباني القديم في تقوية مستويات الطاقة في الجسم بهدف تنشيطه وتخفيف الآلام وتحقيق توازن في أعضاء الجسم مما يؤدي إلى تخفيف حالة الاكتئاب عند المريض.

واشار الي اطلاق عروض خاصة  لتقديم افضل الخدمات والاستشارات لمراجعي المركز بمناسبة فصل الصيف و تتضمن جلسات لتخفيض الوزن الزائد و تنقية الجسم من السموم .

ويضم هذا المركز  فريق طبي متكامل حيث يشرف على ادارة المركز ، كونه اختصاصي واستشاري طب عام من امريكا ولديه خبرة تمتد على مدار 35 سنة في هذا المجال.

كما يضم الدكتور جوش بيركا المختص بالعلاج الطبيعي حيث يجري استخدام علاجات الطب الصيني باستخدام الليزر وليس الابر الصينية التقليدية، الا ان هذه العلاجات تؤدي نفس المفعول.

كما تعمل الاخصائية ديانا كانتيرو التي تحمل الجنسية الاسبانية في هذا المركز وتختص في جلسات علاج الآلام والتوتر بطريقة ال” ريكي” حيث ان هذا العلاج التقليدي القديم قد اثبت مفعوله ونجاعته.

وتتراس القسم التجميلي خبيرة التجميل جيمي شيري التي تعاملت مع كبار النجوم والفنانين العالميين في مجال التجميل، و تستخدم تقنية الليزر دون الحاجة الى العمليات الجراحية .

كما يضم المركز كوادر طبية متخصصة وماهرة تتمتع بخبرات عالية وعالمية ومن جنسيات اوروبية وامريكية.

ويذكر ان مركز ” دي ا ن ايه ” للطب التكاملي يقع في جزيرة السعديات ضمن مجمع سانت ريجيس الفندقي، ويحظى باقبال كبار الشخصيات والمسؤولين والسياح والزوار من داخل الدولة وخارجها


التعليقات