بالدليل : أصابع خفية وحملة مُنظمة وراء خروج منال موسى من تصفيات " أرب ايدول" والمتهم هيثم خلايلة

بالدليل : أصابع خفية وحملة مُنظمة وراء خروج منال موسى من تصفيات " أرب ايدول" والمتهم هيثم خلايلة
رام الله - خاص دنيا الوطن- نرمين العشي
 حالة من الإرباك أصابت محبي المشتركة الفلسطينية في برنامح " أرب ايدول" منال موسى بعد خروجها وانتهاء رحلتها مع لقب البرنامج.

الكثير من التعليقات الرافضة لخروج منال اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث شكك جمهورها في نتائج البرنامج التي انهت مشوار منال في المسابقة.

وبين الأفكار المنطقية ووالتشنج والشطحات الخيالية التي نسجت الحديث عن مؤامرة تعرضت لها منال ،تصدرت أحاديث  المؤامرة صفحات الفيسبوك والتويتر الخاصة بأقارب منال .

وبحسب ما كتب على صفحات أقارب منال فإن مؤامرة نسجت منذ أربعة أشهر يقف وراءها المنافس الفلسطيني في البرامج هيثم خلايلة للتأثير على التصويت لصالح منال.

وبحسب مانشرت ريم الأسدي ابنة خالة منال وصديقتها المقربة أن هيثم حرض الصحافة للكتابة ضد منال.

وكتب أحد أقارب منال أن الصحفية رحاب ضاهر نشرت فيديو لصابرين موسى شقيقة منال وصلها عبر تويتر من فتاة فلسطينية تدعى "غداف" ،ولمن لايعرف فإن "غداف" هي إحدى شقيقات هيثم.

وفي تفاصيل مانشر عبر فيس بوك كانت بداية الحديث أن هناك دويتو أعلن عنه أحمد فهمي خلال الحلقة بين عمار الكوفي ومنال موسي ، وبحسب شقيقة منال "نادرين موسى"  التى كانت مقربة منها في العروض المباشرة فإن الدويتو بعنوان " محكمة".

اول ردة فعل بعد خروج منال ..كانت هي طرح السؤال" لماذا لم تغني منال الدويتو مع عمار؟؟".

وعلقت شقيقتها عبر الفيس بوك :" التغى ديو المحكمة بين منال وعمار فجأة ،، مش بالصدفة ما كان تصفيات ومرحلة خطر والكراسي موجودين ... التمثيلية واضحة صحتين ع الوطنجية ".

أما شقيقتها الثانية صابرين موسى كتبت :" اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله انو منال كانت بالامان بس اللعبه الوسخه رح تنكشف وكل واحد بيجيه يومه". 

إلى أن جاءت شقيقتهم الثالثة نور موسي لتوضح الحقيقة وتفك أجزاء الفزورة غير المفهومة وبحسب ما نشرته نور عبر فيس بوك:" ههههههه والله ما زعلانه انبسطت وارتحت لانه منال رح ترجعلنا البيت بس لازم الناس تعرف الحقيقه الي عامله حالها وطنيه ومنال شرفت بلدنا وكل فلسطين وهذا الدليل ليش منال روحت ومستوى منال وطهارتها بشرفهاش تبقى بهيك برنامج".

وأضافت:"  بس بحب اوجه رساله لغداف خلايله وبحب اقلك انه انتي زي النعامه مخبيه راسك وبس كله من وراكي ووين بكون اسم منال بكنش اسمك بس. انا بوعدك بشغله مرتبه تليق بيكي والمهم منال اخذت وسام الاخلاق والادب وين ما تروح وكل الناس بتشهد ويا ناس احكمو".   

  وبحسب ما كتب في الصورة التى نشرتها نور فإن المتهم هو هيثم خلايلة أو تحديدا شقيقته غداف خلايلة التى قامت بنشر فيديو شقيقة منال التى شاركت في برنامج هواة اسرائيلي بالإضافة لغنائها باللغة العبرية وانتشر الخبر بعنوان "شقيقة منال موسى تغني لإسرائيل".

ريم الأسدي قالت عبر صفحتها ان منال كانت تعرف عن المؤامرة لكنها آثرت الصمت طوال الفترة الماضية ،لكن آن أوان فضح كل شيئ،رغم أن منال لم تصرح على صفحتها الخاصة او العامة بأي شيء حول المؤامرة المزعومة.

الغريب أن عدة صور نشرتها ريم الأسدي في وقت سابق لسهرات جمعت عائلتي منال وهيثم توضح أن العلاقة كانت طيبة طوال الفترة الماضية بين العائلتين اللتين تنحدرا من الجليل الفلسطيني.

وفيما اعتبر البعض أن هذه الحملة من أقارب منال تستهدف التأثير على التصويت لهيثم الذي أثبت جدارته خلال الحلقات الاخيرة،قال بعض المتابعين أن غناء منال في الحفلة الأخيرة أثار حالة من الانقسام بين مؤيد ومعارض ،حيث اعتبر البعض أن منال لم تؤد أغنية "أنا بعشقك" بالشكل الذي اعتاده جمهورها ما أدى إلى إحرازها أقل نسبة تصويت .

كما عبر بعض متابعي هيثم عن استهجانهم لفكرة المؤامرة ،مؤكدين أن قناة الام بي سي لن تستبعد منال من المسابقة في حال كانت تحظى بأعلى الأصوات،وهو ما يعد مكسبا تجاريا وتسويقيا للقناة،بخلاف ماتعتقد عائلة منال.

وتبقى حالة الجدل القائم تحتاج إلى توضيح رسمي من منال وهيثم ،حيث أن استمرار الاتهامات هو بمثابة صدمة حقيقية للجمهور الفلسطيني الذي شجع منال وهيثم سويا واعتز بأدائهما المشرف على المسرح ،بعيدا عما يدور في كواليس التصويت.









 




التعليقات