المجلس العلمي للدعوة السلفية ينفذ "مشروع الحقيبة المدرسية للأيتام"

المجلس العلمي للدعوة السلفية ينفذ "مشروع الحقيبة المدرسية للأيتام"
رام الله - دنيا الوطن- فرج بربخ
 أنهى المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تنفيذ "مشروع
الحقيبة المدرسية للأيتام المرحلة الابتدائية" والتي وزعت في محافظات الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، بتمويل كريم من جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل:"إن مشروع الحقيبة المدرسية للأيتام من المشاريع الهامة التي أنجزناها في هذا العام والفضل لله سبحانه وتعالى ثم لجمعية وأهل الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة الذين عودونا دوماً على عطائهم المتجدد وعلى وقفتهم الإيمانية العروبية الصادقة معنا نحن شعب فلسطين وخاصةً مع هؤلاء الأيتام الذين لهم الرعاية والعناية ولهم التنويه بما هم عليه من وجوب كفالتهم والإحسان إليهم".

وأشاد الشيخ الأسطل بدور جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً، والتي لا تألو جهداً من خلال كفالة ( 5426) يتيماً داخل فلسطين وتقديم العون والمساعدة ومن ضمنها مشاريع كفالة الأسر المتعففة وكفالة ذوي الاحتياجات الخاصة وطالب العلم ومنها مشروع الحقيبة المدرسية للأيتام، مؤكداً في الوقت ذاته أن أيديهم ممتدة للعمل الخيري والإنساني منذ سنين طوال ووقوفهم الدائم مع إخوانهم الشعب الفلسطيني.

بدوره، أوضح أمين المشاريع أحمد حمد أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين قام بتوزيع 3498 حقيبة مدرسية شاملة مستلزمات القرطاسية على الأيتام في المرحلة الابتدائية والمكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية.

ولفت حمد، أن توزيع الحقائب المدرسية شمل الأيتام في محافظات الضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة، من أجل رفع مستواهم العلمي وتشجيعهم على إكمال دراستهم بشكل اعتيادي بلا عوائق، للاهتمام والتكافل الاجتماعي لهذه الفئة المحرومة
داخل المجتمع الفلسطيني والذي كان له الأثر الكبير في رسم البسمة على وجوه الأيتام وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

 









التعليقات