لبنان - اللجنة الرياضية الفلسطينية تكرم لاعبين قدامى فلسطينيين

لبنان - اللجنة الرياضية الفلسطينية تكرم لاعبين قدامى فلسطينيين
بيروت - دنيا الوطن

 ضمن الانشطة التي تقيمها اللجنة الرياضية الفسطينية  .وبرعايتها  اقام نادي شهداء الاقصى الاسلامي في المركز العربي الفلسطيني مخيم برج البراجنة يوم السبت في 22 4 الساعة الثالثة بعد العصر حفل تكريم لكوكبة من اللاعبين القدمى الذين قدموا للرياضة الفلسطينة في فترة السينيات والسبعنيات والثمانينات والى الان. 

وكان عدد المحتفى بهم ثلاثين لاعبا تركوا بصماتهم في الفرق الفلسطينية واللبنانية ومنهم من مثل منتخب فلسطين في المحافل الدولية .

وبحضور حشد كبير من الجماهير وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والجمعيات الاهلية في المخيم واللجنة الشعبية ممثلة بالاخ ابو بدر. تم افتتاح الحفل بالاستماع للنشيدين اللبناني والفلسطيني ومن ثم قراءة الفاتحة عن ارواح شهداء المقاومة في فلسطين ولبنان.

وبعدها القى مشرف اللجنة الرياضية الكابتن بسام عبد الحي كلمة رحب بالحضور وتكلم عن كيفية انشاء اللجنة الرياضية ولماذا انشات . والذي اكد ايضا على حق العودة الى فلسطين كل فلسطين  والهدف الرئيسي للجنة هو بناء جيل رياضي يتمتع بالقدرة والعطاء الفني والتقني والاحترام والعمل مع كل الاندية والمؤسسات والاتحاد الفلسطيني .

وبعدها القى الاخ ابو عمر مدير مركزشهداء الاقصى الاسلامي كلمة رحب فيها بالمحتفى بهم وشكر حضور النجوم المكرمين والفعاليات والمؤسسات والاندية . كما حيا اهلنا في فلسطين والقدس على تضحياتهم وما يقدموه في سبيل التمسك بالارض. واكد على شعار النادي وهو حق العودة الى فلسطين كل فلسطين. وجه التحية الى اهلنا في المخيمات وفلسطين كل فلسطين والقدس . والتحية الى الاسرى في سجون الاحتلال . والى المقاومة الاسلامية في لبنان وبالاخص الاخوة في حزب الله . وتم توجيه الشكر الى كل من ساهم بانجاح هذا العمل من الهيئة الادارية واعضاء المركز وبالاخص كشافة فلسطين الذين اضافوا نكهة جميلة على هذا الحفل .

وقال الاخ ابوعمر في الختام ان اللقاء القادم ان شاء الله يكون في فلسطين .  

وبعدها تم توزيع الدروع على المكرمين وهم : فادي اليماني ,جمال الخطيب, بسام الزقا, فخري عكر, مازن عبد اللطيف, شفيق العلي , رياض مرعي , حسين بلشة , عبد بلقيس, جهاد عايدة , نبيل ضيف الله , محمد المعتصم , عادل سمارة ,علي عكر , بسام عبد الحي , محمد عبد المجيد ,محمدخالد شاكر , هشام حماد , عمر منصور , بهاء حسون , منير الهابط , حسين الهابط , عامر الخطيب , نبيل عودة , صالح الحاج , محمد سرحان , احمد عويتي , ايهاب عويتي , احمد السيد , قاسم الصفدي وهو ايضا مسؤول الكرة في جمعية خطوات. وبعدها تم توزيع كؤوس على بعض الناشئة في نادي شهداء الاقصى والذين يتدربوا في مدرسة خطوات  وايضا تم تكريم كوكبة من الكشافة الذين بداءوا نشاطهم في المركز .

 

التعليقات