وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات مجلس قروي بيت اكسا

رام الله - دنيا الوطن
 اطلع وزير الحكم المحلي على احتياجات مجلس قروي بيت اكسا بمحافظة القدس، على أبرز احتياجاته من المشاريع التنموية وخاصة مشاريع البنية التحتية.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الأحد مع رئيس المجلس سعادة الخطيب، وأعضاء الملجس في بيت اكسا، وبحضور الوكيل المساعد للشؤون الهندسية توفيق البديري، ومدير عام حكم محلي القدس إياد خلف.

واستمع أبو خلف لشرح مفصل حول طبيعة الاحتياجات والمطالب التي تقدم بها المجلس، ومنها المساعدة في توسيع المخطط الهيكلي للقرية، وتوفير سيارة لنقل النفايات، أغضافة إلى العمل على إعادة تأهيل شبكة المياه، وتعبيد طرق داخلية.

وقدم المجلس شكره للوزارة على تقديمه المساعدة والتمويل لإعادة تعبيد عدد من الطرق الداخلية في القرية، آملين أن يستمر الدعم المقدم حتى يستطيع المجلس تقديم خدماته للمواطنين بشكل أفضل.

بدوره، أكد أبو خلف أن الوزارة ماضية في دعم الهيئات الملحية وتمكينها، وإنها إذ تنظر بعين الاعتبار للهيئات المحلية في محافظة القدس وتوليها أهمية بالغة نظراً لأهميتها الاستراتيجية، مشيراً إلى أن الوازرة عملت وتعمل على توفير الدعم المالي اللازم لإقامة المشاريع الحيوية في هذه المنطقة والتي من شأنها تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم.

وشكل أبو خلف لجنة لمتابعة كافة المطالب والاحتياجات من كافة الجهات ذات العلاقة بالوازرة، وإعداد تصور سريع لآليات المساعدة حسب الامكانات المتاحة وفي أقرب وقت ممكن.

 

التعليقات