الشاعرة الوطنية سعدية جوابرة تهدي رئيس بلدية طولكرم إصدارها الأول "عذرا غزة"

الشاعرة الوطنية سعدية جوابرة تهدي رئيس بلدية طولكرم إصدارها الأول "عذرا غزة"
رام الله - دنيا الوطن
أهدت الشاعرة سعدية جوابرة إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم إصدارها الأول من ديوانها الشعري "عذرا غزة" والذي يحمل في طياته 26 قصيدة شعرية عمودية وذلك تقديرا لرئيس البلدية والمجلس البلدي على الجهود المبذولة لخدمة أهالي طولكرم بشكل
خاص وبلدية طولكرم بشكل عام.

وشكر رئيس البلدية الشاعرة جوابره على هذه اللفتة الكريمة بتكريمه وزيارة دار بلدية طولكرم ،مؤكدا دعم البلدية لمسيرة الشعر والفكر الأدبي في طولكرم والوطن بشكل عام مثمنا الدور الوطني الذي تقوم به الشاعرة وكافة الشعراء الفلسطينيين لخدمة قضايا وطنهم وشعبهم.

ووعد رئيس البلدية الشاعرة بترتيب ندوة شعرية في مكتبة بلدية طولكرم لتبادل الشعر والأدب مع المثقفين والشعراء والكتاب بالتعاون مع المجلس الإستشاري الثقافي . معبرا عن اعتزازه بعلاقته مع العديد من الشعراء والأدباء .

بدورها، شكرت الشاعرة جوابرة بلدية طولكرم على حسن الإستقبال، والجهود المبذولة من قبل البلدية لدعم الشعر والشعراء، واعدة البلدية بإلقاء قصيدة خاصة أعدتها لطولكرم في اللقاءات المقبلة.

وألقت الشاعرة قصيدة "عذرا غزة" بحضور كل من أسعد المبروك عضو مجلس بلدي وصلاح عمارة مدير مكتبة بلدية
طولكرم، حيث أشاد الجميع بالروح الوطنية التي تحلت بها الشاعرة .

جدير بالذكر، أن الشاعرة الجوابرة من قرية عراق المنشية قضاء
غزة ومولودة في مخيم العروب في الخليل عام 1966 وتعمل معلمة للغة العربية في مدارس مخيم العروب ،مناضلة من اجل قضية العرب الأولى قضية فلسطين المحتلة، ولها العديد
من القصائد .

التعليقات