عاجل

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

اللجنة الوطينة العليا لإحياء فعاليات ذكرى استشهاد ابو عمار تعقد اجتماعا تقييميا لها في جامعة النجاح

اللجنة الوطينة العليا لإحياء فعاليات ذكرى استشهاد ابو عمار تعقد اجتماعا تقييميا لها في جامعة النجاح
رام الله - دنيا الوطن
عقدت اللجنة الوطينة العليا لإحياء فعاليات الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس ابو عمار واحياء ذكرى الاستقلال اجتماعا تقييميا لها يوم الاحد الموافق 23/11/2014  في جامعة النجاح الوطنية، ووشارك في الاجتماع جميع المؤسسات المشاركة في اللجنة في محافظة نابلس.

وفي بداية الاجتماع شكرت السيدة عنان الاتيرة، نائب محافظ نابلس اللجنة الوطنية على الدور الفعال والهام الذي قامت به خلال فترة اسبوع الفعاليات. كما قدمت الشكر لجميع المؤسسات في المحافظة والتي قدمت الدعم اللوجستي اللازم لانجاح هذه الفعاليات الوطنية.

وجلاى خلال الاجتماع تقييم جميع الفعاليات التي حدثت في المحافظة، وأكدت للجنة على اهمية استمرار عقد هذه اللقاءات على مدار العام للخروج بأي فعالية بصورة لائقة ومميزة.

كما التقت اللجنة بالاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس الجامعة وقدمت له الشكر على احتضان الجامعة للعديد من الفعاليات ومنها الامسية التي قدمتها جوقة جامعة النجاح الوطنية يوم السبت الموافق 15/11/2014 في ذكرى الاستقلال. وباسم اللجنة الوطنية قدمت السيدة الايترة هدية للأستاذ الدكتور النتشة تقدير لدور الجامعة في احتضان الفعاليات الوطنية التي تجري في محافظة نابلس، كما قدمت باقة ورد باسم اللجنة لجوقة الجامعة لتميزها في الامسية الفنية التي عقدت يوم الاستقلال.

بدوره شكر الأستاذ الدكتور النتشة اللجنة على الجهود الكبيرة التي قامت بها خلال اسبوع احياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات وفعاليات ذكرى الاستقلال، واكد ان جامعة النجاح الوطنية جزء من النسيج الوطني الفلسطيني، والجامعة دائما على استعداد للمساهمة في انجاح أي فعاليات وطنية.

 


التعليقات