حاكورة يثمن جهود اللجنة الشعبية بمخيم البريج في حل إشكالية نهائي بطولة السلة الثلاثية

رام الله - دنيا الوطن
محمد حجاج
ثمن سعد حاكورة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جهود اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم البريج, وإدارتي ناديي البريج برئاسة أسامة الكرنز,واحمد النشوي الذين وقفوا وقفة رجل واحد في حل وتطويق إشكالية ما حصل في الثواني الأخيرة مساء الجمعة في المباراة النهائية لبطولة كرة السلة الثلاثية بين فريقي المغازي والبريج .

وقدر حاكورة عاليا قيادة اللجنة الشعبية للاجئين ورجال الإصلاح, وأهالي اللاعبين, وكل المخلصين من أبناء الوطن, الذين عملوا بكل قوة من اجل محاصرة المشكلة وزيارة اللاعبين الجرحى واللقاء مع ذويهم.

وقال حاكورة :"إن المباراة النهائية التي كانت في مناسبة الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس الرمز أبو عمار شكلت مهرجانا فلسطينيا وطنيا وحدوي بامتياز,لولا الأحداث غير المبررة التي حصلت في الثواني الاخيرة .

وأكد حاكورة عمق العلاقات والالتفاف الجماهيري الوحدوي حول شخصية القائد الرمز أبو عمار, وقد عمل الجميع على إخراجها بأبهى وازهي صورة؛ تليق بمكانة وقيمة الراحل الرمز ياسر عرفات في ذكراه العاشرة.

وقال حاكورة الذي كان ضيف شرف في المباراة النهائية:إن اللجنة المنظمة ستعمل على تكريم الفريقين في مهرجان أخوي بعد أيام,ويكرم خلالها الفريقان, ومجلس إدارة نادييهما البريج المغازي.

ودعا حاكورة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة إلى الاهتمام وتفعيل كرة الثلاثية؛ لأنها باتت ذات قيمة مهارية وبدنية وسخونة عالية وتعمل على رفع مستوى كرة السلة في فلسطين من خلال سعي النجوم ولاعبي السلة التي تعد اللعبة الشعبية الثانية في فلسطين؛ لإبراز مهاراتهم الفردية الكبيرة والعالية بما بعود عليها من رقي وتقدم وازدهار.

وكان اللقاء النهائي للبطولة شهد أحداثا مؤسفة بعد اشتباك الجماهير واللاعبين داخل أرضية الصالة المغلقة في نادي خدمات البريج,وجاء ذلك بعد توقف اللقاء قبل اقل من ثانيتين والنتيجة تشير لتقدم خدمات البريج بنتيجة " 42 / 40 "

التعليقات